اخبار اليمن اليوم الخميس 12/1/2017 محافظ عدن يتابع ميدانيا تنفيذ المشاريع الخدمية ( صورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 12/1/2017

تايم/ خاصقام محافظ العاصمة عدن اللواء/ صباح اليوم الخميس بزيارة إلى مبنى المجلس المحلي لمديرية خور مكسر ، حيث كان في استقباله مدير العام المديرية عوض مشبح والموظفين .
واطلع المحافظ على حجم الدمار الذي تعرض له المبنى بسبب الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية على عدن .

من جانبه قدم مشبح شرح مفصلاً حول مشروع تحديث قاعدة البيانات لمديرية خور مكسر التي تشمل كافة القضايا الخدمية والإدارية ،لما له من أهمية في إعداد الخطط وتحديد الاحتياجات من المشاريع كما أطلع مشبح المحافظ الزبيدي على ما تم انجازه من إزالة للبناء العشوائي الذي أعاق حركة السير في شوارع المديرية.

عقب ذلك قام اللواء الزبيدي بزيارة إلى الطريق الساحلي الدولي الذي يربط العاصمة عدن بالمحافظات الشرقية عدن -أبين - - والمهرة ، لتفقد سير العمل في مشروع رفع الكثبان الرملية التي غطت الطريق وأعاقت حركة مرور المركبات وتسببت في وقوع العديد من الحوادث ، حيث كان في استقباله هناك مدير مؤسسة الطرقات والجسور م.عدن الذي يشرف على سير العمل.

كما تجول الزبيدي في شوارع مديرية خور مكسر،تفقد خلالها سير العمل في مشروع رصف الطرقات بالأحجار للشوارع في أحياء القرية الروسية وحي السعادة والذي ينفذ من قبل مكتب الاشغال العامة بتكلفة اجمالية مقدارها 249الف دولار بمساحة 8300م مربع بدعم من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة "UNDP".

رافق المحافظ الزبيدي في هذه الزيارة م. غسان الزامكي وكيل محافظ عدن لشؤن المشاريع، وعوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر.

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق