اخبار اليمن اليوم الخميس 12/1/2017 مشاهدات هامة من جبهة ذباب : مقاومون اشتركوا في تطهير عدن يواصلون السير نحو المخا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 12/1/2017

كتب / ماجد الشعيبيكنا في زيارة إلى جبهة ذو باب وفي الحقيقة كل شيى يدور في ارض المعركة يغيب عن الجميع وما نقل طوال الفترات الماضية عن هذه الجبهة والجدل الذي حدث هناك بعد استشهاد اللواء عمر سعيد الصبيحي وكيف تدار المعركة هناك الذي جهز لها بشكل كبير وما حققته من انتصارات منذ ثلاث ايام ماضية ..
شبابنا الذي يوصفوا بالعشوائين وقاتلوا في رأيتتهم اليوم يقاتلون قتال جيش منظم ولم يعد قتال عشوائي وقتال شوارع ..هناك قادة كتائب منظمة مقاتله ومزودة بمختلف الامكانيات العسكرية المقدمةمن دول وهناك اسناد جوي مباشر شاهدناه اليوم يساند القوة على الارض .

التقيت بالكثير من الرفاق الذين كانوا قد شاركوا في معركة تطهير عدن وشاهدتهم بشكل مختلف وطريقة مختلفة ووضع مختلف تماما وضع جيش مجهز بكل شي وترافقهم سيارات الاسعاف والتغذية والاسناد الجوي وكذلك وحدة الفرقة الهندسية لنزع اللغام التي تقوم بجهود جبار يستحق الثناء.

بالنسبة للمعركة مازالت تدور داخل معسكر العمري حيث باغتت قيادة الجيش اليوم صباحا المليشيات بعملية ألتفاف على جبل السنترال وسيطرة عليه وكذلك سيطرة على البوابة الشرقية لمعسكر العمري بينما البوابة الغربية باتجاه الوازعيه تطهر من جيوب المليشيات ومن المؤكد ان المعسكر سيسيطر عليها الجيش والمقاومة الجنوبية ومن هناك ستمهد الطريق للوصول إلى ميناء المخا.

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق