اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017 انفراد.. أول صورة لجثمان الشهيد الصبيحي عقب وصوله الى طور الباحة( تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/1/2017

طور الباحة/ علاء سلطانأفضت وساطة قبلية صباح اليوم الاربعاء بتسليم جثمان الشهيد العميد ركن عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم.
واخذت وصالح، جثة الصبيحي بعد استشهاده، السبت الماضي، في المواجهات التي تدور في جبهة كهبوب ذباب في باب المندب وتم نقل الجثه من قبل من كهبوب الى محافظة .
وتحركت قوه ضخمة لمنطقه كهبوب من قبائل الصبيحة لكنها وصلت الى المكان الذي استشهد فية الصبيحي و لم تجد جثمان الشهيد .
بعد ذلك أجريت العديد من الأتصالات من قبل قيادات ومشائخ قبيلة بارزة من أبناء الصبيحة مع قيادات حوثية من ضمنها احمد حمود حريب محافظ المعين من قبل الحوثيين والتي أنتهت بتسليم الحوثيين لجثمان الشهيد عمر الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم .
وقد كلفت قبائل الصبيحة ولجنة الطوارئ لأبناء الصبيحة العطري لأستلام الجثة من الحوثيين وكان التسليم عن عبر طريق مديرية حيفان م/تعز- مرورا بمنطقة البيضاء الحدودية وصولا الى طور الباحة م/لحج.
الجدير ذكر انه للمرة الثاني تنجح مشائخ الصبيحة عبر وساطات بتسليم الحوثيين لجثث مقاتليها وكانت الاولى جثة الشهيد عبد الرزاق محمد سعيد الذي استشهد بجبهة حيفان في مناطق التماس في تاريخ 4/7/2017.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق