اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017 #الرئيس_هادي يستقبل ابناء الشهيد الصبيحي ويشيد بشجاعته ومواقفه الوطنية الصلبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 11/1/2017

تايم / خاص :اشاد فخامة الرئيس رئيس الجمهورية بمكانة الشهيد قائد اللواء الثالث حزم العميد الركن عمر سعيد الصبيحي ومواقفه الوطنية الصلبة والشجاعة في مختلف المحطات والمنعطفات التي مر بها الوطن..مشيراً الى ان الشهيد كان في مقدمة الصفوف ويحمل دوماً روحه على اكفه دون ان يحيد عن مبادئه وقيمه الوطنية التي عاش واستشهد من اجلها.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ، وضاح ومعين وذويزن اولاد الشهيد العميد الركن عمر سعيد الصبيحي الذي استشهد وهو في الصفوف الاولى في الدفاع عن الارض والعرض وتحرير الوطن من براثن الطغات وعبث مليشيا وصالح الانقلابية الحاقده التي استباحت المدن وقتلت الاطفال والنساء وهجرت العزل والابرياء وشرخت اللحمة الوطنية والنسيج الاجتماعي.

وقال رئيس الجمهورية " لقد كان الشهيد عمر الصبيحي يتقدم الصفوف كعادته في معارك الدفاع عن الارض والعرض التي خاضها ورفاقه في اكثر من جبهة وموقع ومكان ،وعاش بطلاً مقداماً سامقاً وقدوة لافراده ورفاق سلاحه ويصنع الحدث ويترك الاثر اينما حل ورحل".

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه وصادق مواساته لاولاد الشهيد واسرته الكريمة ولحماة الوطن ومقاومته الباسلة بهذا المصاب الاليم الذي آلم بالجميع..مؤكداً ان الاهداف والقيم التي ناضل واستشهد من اجلها العميد الصبيحي ورفاق دربه الميامين هي المنتصره في النهاية على الباطل والكهنوت واعداء الحياة.

كما اكد رئيس الجمهورية ايلاء اسرة واولاد الشهيد العميد الركن عمر الصبيحي وكافة اسر الشهداء الرعاية الكاملة التي تستحقها كل قطرة دماء سالت في ميادين العزة والكرامة لنصرة الوطن.

من جانبهم عبر اولاد الشهيد العميد الركن عمر سعيد الصبيحي عن خالص امتنانهم وتقديرهم لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي احاطهم بالرعاية والاهتمام الابوي الخالص.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق