اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/1/2017 ناطق القوات الحكومية يثني على الدور الاماراتي في تحرير ذو باب وجبال العمري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 10/1/2017

تايم - البيان الإماراتية :

 اكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية العميد عبده عبدالله مجلي في تصريح  صحفي السيطرة التامة على معسكر العمري، مضيفاً ان القوات اليمنية مدعومة بقوات العربي والتي تتقدمها القوات المسلحة الإماراتية تتقدم بثبات نحو ميناء المخاء الذي بات على مسافة 37 كيلومتراً فقط وتفصلهم عنه منطقتا الجديدة والكدحة.

وتوقع السيطرة على ميناء المخاء وقطع الإمدادات العسكرية التي تصل وصالح عبر الميناء خلال ايام قليلة، مؤكداً أن نجاح العملية �الرمح الذهبي� شكل ضربة كبيرة لإيران في مسعاها للسيطرة على الممر البحري في باب المندب.

وشكر مجلي  قوات التحالف العربي وخاصة القوات الإماراتية على هذه العملية النوعية التي كان لها دور كبير في اخماد الميليشيات الانقلابية التي عاثت فساداً وقتلت ودمرت. واثنى على دور القوات الإماراتية في دعم الجبهة الغربية والساحل الغربي حيث تم تحرير مديرية ذو باب بالكامل وجبال العمري اضافة الى تحرير منطقتي المنصورة وكهبوب في جبهة الوازعية.

واضاف ان وحدات الجيش والمقاومة الشعبية تمكنت ايضاً من تحرير جبل العود اضافة الى السيطرة النارية على منطقة الخلود ودار قاسم والبركنة. وكذلك السيطرة على شرف العنيين في جبل حبشي.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق