اخبار اليمن اليوم الأحد 8/1/2017 مدير عام البحث الجنائي بعدن يعدد انجازات إدارته خلال عام كامل من العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 8/1/2017

تايم - عدن :قال العميد صالح محمد القملي مدير عام البحث الجنائي بالعاصمة عدن: إن إدارة البحث الجنائي حققت إنجازات كبيرة خلال العام الماضى 2016 رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلد وكذا الدمار الشامل الذي تعرضت له البنية التحتية لإدارات البحث الجنائي إلا أن مباحث عدن أنجزت ما يقارب 500 ملف ومحضر.
وأضاف مدير مباحث عدن، في تصريحات صحفي ا: أنه تم عرض المحاضر وجمع الاستدلالات، من قبل إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن على نيابة الاستنئاف عدن ونيابة الأمن والبحث الجنائي ويتم التأشيرعليها وإحالتها بحسب الاختصاص المكاني والنوعي لها وفقا للقانون.
وأكد القملى، أن إجمالي تلك الاستدلالات التي بلغت 493 محضرا وملفا تحت الجهوزية وهي تتوزع بالآتي: نيابة الاستئناف 3 محاضر، نيابة المرور والمخالفات 11 محضرا، نيابة البريقة 39 محضرا، نيابة صيرة 81 محضرا، نيابة التواهي 37 محضرا، نيابة الشيخ عثمان 41 محضرا، نيابة المنصورة 69 محضرا، نيابة دار سعد 64 محضرا، الأموال العامة 43 محضرا، النيابة الجزائية المتخصصة 51 محضرا، المحافظات المجاورة والجهات الأخرى 7 محاضر، والمحاضر التي تم حفظها 17 محضرا، والمحاضر التي ما زال البحث والتحري فيها مستمر 37 محضرا.
وتابع: أنّ إدارة البحث الجنائي أنجزت خلال العام 2016م ما يقارب خمسمائة "500" ملف ومحضر، وهي مستمرة ومن ضمنها قضايا تتبع لعام 2015م، إضافة إلى ذلك أنه تمت إعادة السجناء إلى السجن المركزي وأيضًا اكتشاف عدد من القضايا المجهولة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق