اخبار اليمن اليوم الأحد 8/1/2017 اعلام دولة #الامارات تزين جبهات القتال في #ذباب ... والشيخ هاني بن بريك : نرفعها للتعبير عن الوفاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 8/1/2017

تايم - خاص :رفع مقاتلون جنوبيون يخوضون معارك عنيفة على الشريط الحدودي الغربي لليمن اعلام دولة الامارات والسعودية في اشارة وصفتها قيادة المقاومة بانها رد للجميل وتعبير عن الوفاء والتقدير للدور المحوري الذي لعبته دولتي الامارات والسعودية بدعم العملية العسكرية والاشراف عليها .
وقال وزير الدولة القائد السلفي البارز ان علم الإمارات يرفع اليوم من أبناء في ذباب كما يرفعون العلم السعودي وفاء وعرفانا للسعودية والإمارات.
وكانت قوات الجيش الوطني مدعومة من قوات المقاومة الجنوبية والتحالف العربي لدعم قد تمكنت من تحرير منطقة ذُباب الساحلية وتجري حالياً عملية تمشيطها من جيوب المليشيات الانقلابية.
وتكتسب عملية تحرير ذُباب الواقعة على بعد 40 كيلومترا شمال باب المندب أهمية استراتيجية لقربها من ميناء المخا الذي يبعد 46 كيلومترا عن ذُباب، الامر الذي يسرع عملية تحرير الميناء، ويعزز من قدرة على تأمين كامل السواحل اليمنية على البحر الأحمر.
وتأتي هذه العملية العسكرية النوعية في إطار حماية الملاحة البحرية في مضيق باب المندب الشريان التجاري الاستراتيجي لكافة دول العالم، وضمان منع أي تهديدات مستقبلية قد تقوم بها مليشيات وصالح.

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق