اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/1/2017 إحتدام خلاف على محل بالسوق التجاري كريتر حسمه القضاء ومحافظ عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 6/1/2017

تايم / خاص :احتدم الخلاف على محل تجاري في شارع المتحف بكريتر مديرية صيرة محافظة عدن بين طرفين كلا منهما يدعي ملكيته للمحل الذي يقع قبالة المتحف الحربي ويحمل اسم " الرياحين".
وقال شهود عيان ان الخلاف بين الطرفين احتدم الخميس عقب توجيه مدير عام صيرة باغلاق المحل الذي كان مفتوحا لصالح الطرف الاول محمد عيدروس الجنيدي صاحب الرياحين بأوامر وتوجيهات القضاء ومحافظ عدن وفق الوثائق التي يحوزها الجنيدي .. فيما يدعي الطرف الثاني محمد عبدالهادي بشراء المحل من شخص اخر يدعى احمد ابوبكر بانافع الذي افتى مدير الشؤون القانونية بالمحافظة - على اثر توجيه محافظ عدن اللواء - ووفقا لحكم المحكمة العليا وحيثياته بان على عبدالهادي استرداد ماله وملاحقة من نصب عليه وليس من الجنيدي .
وحصل " عدن تايم " على عدد من الوثائق والتوجيهات القانونية والقضائية وتوجيهات المحافظ موجهة الى مدير عام صيرة بالالتزام بأوامر القضاء وماصدر عنه فيما وجه القاضي المناوب بالمحكمة التجارية مدير شرطة كريتر باحترام الاحكام والاوامر القضائية .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق