اخبار اليمن الان العاجلة : قيادي مؤتمري يسخر من الموظفين الذ يطالبون بمرتباتهم.. وعلي البخيتي يرد عليه.. صور

ابابيل نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار منشور للشيخ حسين حازب، عضو اللجنة المركزية للمؤتمر الشعبي العام، موجة سخط واستياء عارم للناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.
وكان الشيخ حازب قد كتب قبل ساعات منشوراً يسخر فيه من الموظفين الذين يطالبون بتسليمهم معاشاتهم، بعد أن قامت المليشيا “بقصقصة” بقية الاستحقاقات المالية من حوافز ومكافآت وغيره.
ويمر اليوم السادس من شهر أكتوبر ولم يتسلم موظفو المصالح الحكومية مرتباتهم لشهر سبتمبر المنقضي، مما تسبب في حالة غضب واسع تجاه السلطات الانقلابية الحاكمة، التي يقول الموظفون أنها أصبحت عاجزة حتى عن دفع “كسرة المال” لهم بعد أن كانت قد منّت الناس بأنها ستحكم ليغنى الفقير ويأمن الضعيف.
ويتهم عديد الناشطين أصحاب الحظوة والعيش الرغيد سواءاً من الحوثيين أو من حزب صالح، والشيخ حازب أحدهم، بأنهم لا يشعرون بغصة الوجع ولا بمرارة عجز رب الأسرة عن سد احتياجات بيته وأطفاله، وبأن المال الوفير الذي اكتسبوه جراء نهبهم لسنوات خلت قد “ران” على قلوبهم فأصبحت متحجرة وبليدة.
وكان علي البخيتي قد كتب رداً لاذعاً على منشور الشيخ حازب، يعنّفه فيه من انعدام المسئولية، معاتباً إياه بأنه لو لاقى ما يلاقيه الفقير من ملاحقة صاحب البقالة وصاحب البيت وغيرها لكان أدرك قدر الظلم الذي تمارسه السلطات الانقلابية وهي تمتنع عن صرف “لقمة عيش” تسد رمق الفقراء.
ويأتي هذا “العجز المليشياوي” مع بداية عام دراسي جديد للطلاب، مما يضاعف من ثقل المعاناة التي يمر بها الموظفون، إذ لا مال لشراء مستلزمات المدرسة، ولا مال لشراء الاحتياجات الضرورية من غذاء ودواء.

بودرة سارع القيادي السابق في جماعة الحوثيين علي البخيتي بالرد علی منشور القيادي بحزب المؤتمر حسين حازب بمنشور له عبر صفحته بالفيس بوك جاء فيه:

يااااا عيباااه يا عم حسين حازب‏؛
لو تحيرف ويصيح أولادك من الجوع؛ ويبكي طفلك الصغير من نقص الحليب؛ ويبكي الكبير لأنك لم تتمكن من شراء مستلزمات المدرسة؛ ولم تجد قيمة كيس قمح ولا دبة غاز؛ ورفض صاحب البقالة يدينك؛ وأهانك المؤجر ودردح بك ملان الحارة لأنك لم تسدد الايجار؛ وعجزت عن علاج زوجتك او ابنك؛ واضطررت الى مد يدك وسؤال الناس لتغير موقفك.
انت تتحدث لانك حسين حازب، تأكل من المخزون الاستراتيجي؛ ضع نفسك مكان البقية، وعندها لن تتجرأ على السخرية من معاناة الناس ولا المزايدة بأوجاعهم؛ عبر خطاب ثورجي لا يليق بشخصية في سنك ومعرفتك؛ ولكنت خرجت شاهراً سيفك في وجه الكهنوت الحوثي الذي أدخل البلد -بانقلابه- في هذا النفق المظلم.
#علي_البخيتي
#صامطون
#الحوثية_حركة_كهنوتية
#معك_خمسين

المصدر - أبابيل نت-صنعاء

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : قيادي مؤتمري يسخر من الموظفين الذ يطالبون بمرتباتهم.. وعلي البخيتي يرد عليه.. صور في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا