اخبار اليمن الان العاجلة : لقاء تنظيمي موسع لقيادات المؤتمر في مأرب

ابابيل نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر وزير الإعلام عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام معمر الإرياني اللقاء التنظيمي الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي بمحافظة مأرب والذي انعقد تحت شعار( معا للحفاظ على المؤتمر الشعبي العام ونحو اصطفاف وطني شامل ضد المليشيا الحوثية الايرانية).

وفي اللقاء القى وزير الاعلام عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر كلمة نقل في مستهلها تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وقال “لقد مثلت مأرب آخر قلاع الشرعية واستطاعت أن تكون حجر الأساس للحفاظ على الجمهورية وحصناً منيعاً للدفاع عن وهويته العربية الأصيلة”..مشيدا بالموقف السباق والمبدئي لفرع المؤتمر بمأرب بقيادة عبد الواحد القبلي في مساندته للدولة والحكومة الشرعية، ومواقفه البطولية المشرفة وتقديمه قوافل من الشهداء مع إخوانه ورفاق دربه من الأحزاب والتنظيمات السياسية والقبائل وشرفاء الوطن.

وطالب وزير الإعلام المجتمع الدولي بإعتبار المليشيا الحوثية الإيرانية جماعة إرهابية تهدد السلم الداخلي في اليمن والأمن والاستقرار الإقليمي والدولي .. كما طالبه بالعمل على حماية قيادات وكوادر المؤتمر من أعمال البطش والتنكيل التي تقوم بها مليشيا الانقلاب الحوثية الايرانية وما يتعرضوا له من انتهاكات خطيرة.

وأكد أن ما تبقى من قيادة المؤتمر في صنعاء والمحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيات الحوثية الايرانية هي تحت التهديد.. مجددا التأكيد على رفض قيادات وقواعد الحزب محاولة انتاج نسخة مزورة ومشوهة للمؤتمر تحت مسمى الشراكة لتغطي من خلالها المليشيا الحوثية العميلة لإيران على جرائمها ضد أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم قيادات المؤتمر الشعبي العام وكوادره.

ودعا الارياني كوادر ومنتسبي حزب المؤتمر الى الوقوف خلف الأبطال من أبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وكل العناصر الشريفة التي نذرت نفسها لإلحاق الهزيمة بالمليشيا الحوثية ومشروعها التخريبي المدمر الذي يمثل امتداداً لعهود الظلام الكهنوت والاستبداد الذي ناضل شعبنا وضحى في سبيل التخلص منها وقدم التضحيات الجسيمة في سبيل ذلك.

وشدد على أهمية المصالحة الوطنية والتلاحم بين كافة القوى الوطنية الخيرة التي انحازت للوطن والعمل معاَ بروح وطنية وثابة من أجل التصدي للمشروع الحوثي المدعوم من إيران .

كم ألقيت خلال اللقاء التنظيمي للمؤتمر كلمات من قبل وكيل محافظة مأرب رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر علي الفاطمي ونائب رئيس المؤتمر سعود اليوسفي ورئيس قطاع المرأة فندة العماري، اكدوا في مجملها رفضهم محاولة امتطاء الانقلابيون على المؤتمر والبسط عليه في اللقاء المزعوم الذي عقد مؤخرا في صنعاء والذي خرج ببيان باهت وشاذ لانه صادر بشكل مخالف للوائح وادبيات حزب المؤتمر ويفتقد لإجماع الجهة المخولة باتخاذ قرارات مصيرية بحجم اختيار قيادة لحزب عريق كالمؤتمر، اضافة الى انه صادر عن قيادات مازالت خاضعة لسيطرة المليشيات.

واكدت الكلمات ان المؤتمر سيظل اكبر من كل محاولات البسط والاحتواء وان الثوابت التي لا يمكن تجاوزها باي حال وفي مقدمتها الايمان المطلق بالشرعية المنتخبة المتمثلة في فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والوقوف خلفه لاستكمال تحرير ما تبقى من الاراضي اليمنية واستكمال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل.

حضر اللقاء محافظ صنعاء عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر اللواء عبد القوي شريف ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني.


اقرأ الخبر من المصدر



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس