اخبار اليمن الان العاجلة : كتيبة العفاريت تدك أوكار الانقلابيين بنهم والمليشيا تستنجد بقبائل طوق العاصمة صنعاء

ابابيل نت 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتيبة العفاريت تدك أوكار الانقلابيين بنهم والمليشيا تستنجد بقبائل طوق العاصمة صنعاء

نوفمبر 1, 2017

أبابيل نت _ صنعاء :

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الأربعاء من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثيين وصالح .

وذكرت مصادر محلية أن كتيبة العفاريت وهي إحدى كتائب الجيش الوطني مكونة من شباب في العشرينيات من أعمارهم تملأ قلوبهم نشوة النصر تمكنوا من دك أوكار الحوثي وصالح، ويملأون جبال نهم ووديانها تكبيرات وزمجرة.

وذكرت المصادر أن كتيبة العفاريت واصلت لليوم الثاني على التوالي تقدمها في جبهة نهم وسيطرت اليوم الاربعاء على قرى الحنيشة والجميدة وال الحاج, ونشامه وجربت الكرع في نهم.

واشارت المصادر أن المليشيا الانقلابية تكبدت خلال معارك اليوم الاربعاء عددا من القتلى والجرحى علاوة على خسائرها الكبيرة في العتاد القتالي.

الى ذلك اكدت مصادر مطلعة ان الميليشيات الانقلابية تمارس ضغوطا على قبائل طوق صنعاء، وسط تقدم كبير للجيش الوطني بدعم من قوات التحالف العربي على مختلف الجبهات في مديرية نهم شرق صنعاء؛ إذ تمكن من السيطرة أمس الثلاثاء على موقع سد بني بارق والجبال المطلة على قرى بيت أبو حاتم وبيت أبو علهان وضبوعة.

وأوضح مصدر عسكري يمني في تصريح صحفي، أن هناك حالة فرار وانهيارات في صفوف الانقلابيين، فيما لا يزال عدد من عناصرهم محاصرا في جبال التبة الحمراء بعد قطع الإمدادات عنهم، وكشف أن هذه الانتكاسات الكبيرة جعلت الميليشيات تتصارع في ما بينها وتتبادل الاتهامات بالخيانة، مؤكدا وجود حالات تصفية لبعض الموالين لهم من أبناء القبائل وأتباع صالح الفارين من الجبهات من قبل نقاط حوثية مستحدثة.

بدورها، أفادت مصادر قبلية يمنية، أن قيادات حوثية كبيرة التقت مشايخ القبائل في صنعاء بصورة سرية وعرضت عليهم أموالا وسيارات بهدف استمالتهم، كما وعدتهم بمنحهم رتبا عسكرية كبيرة مقابل الوقوف معها والقتال في صفوفها ضد الجيش الوطني والمقاومة، متهمين من وصفوهم بالعفاشيين والفاسدين (أنصار صالح) بالعمالة والتآمر عليهم في جبهات القتال.

وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية السابعة عبدالله الشندقي، إن الجيش الوطني سيطر أيضاً على أكثر من 15 موقعا، وأسفرت المواجهات عن مقتل 34 مسلحاً انقلابياً وجرح العشرات، في منطقة نهم شرق صنعاء، وأضاف أنه تم تدمير خمس آليات وسبعة أطقم والاستيلاء على أسلحة وذخائر تركتها الميليشيات أثناء فرارها نحو صنعاء.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : كتيبة العفاريت تدك أوكار الانقلابيين بنهم والمليشيا تستنجد بقبائل طوق العاصمة صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس