اخبار اليمن الان العاجلة : خطير جداً | قناة لبنانية تكشف سر إيقاف صرف “المرتبات” في اليمن.. ومصير ملايين الدولارات.. من يستثمرها وكيف وأين..؟!!

ابابيل نت 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت – تفاصيل نت:

كشفت قناة المستقبل اللبنانية عن قيام الحوثيين بشراء عقارات ومباني وعمارات ضخمة واراضي بملايين الدولارات تجاوزت قيمتها اكثر من 400 مليون دولار في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث تتواجد الاغلبية الشيعية الخاضعة لسيطرة حزب الله .

وإضافت القناة بان المستثمرين الحوثيين قد توسعت أنشطتهم التجارية الى ما بعد الضاحية الجنوبية.

حيث قام عدد من اليمنيين “الحوثيين” بشراء عقارات وعمارات شاهقة وفلل بمبالغ طائلة تقع على ساحل بيروت وفي احياء تجارية وراقية كـ حياء الحمراء وحي الحريري والسوق التجاري الكبير و حي كرامي والحمامات ووسط بيروت، وقدرت تكلفت تلك العقارات في هذة الاحياء لما يزيد عن ستمائة مليون دولار .

وتسألت المذيعة اللبنانية في “قناة المستقبل” التابعه لرجل الاعمال الملياردير اللبناني ورئيس وزراء لبنان حالياً سعد رفيق الحريري عن السبب و السر في ذلك وما هي الاسباب و الاسرار و الدوافع وراء قيام “الحوثيين” والتي وصفتهم بـ “الكائنات الغريبة، الخطيرة، المشبوهة” في المجيئ الى لبنان وشراء هذا الكم الهائل من العقارات والعمارات والبنايات في بيروت خاصة وفي لبنان عامة وماهي الدوافع وراء ذلك وما المقصد من ذلك و من اين اتوى بتلك المبالغ الضخمة والتي اكدت المذيعة في برنامجها بانها تتجاوز المليار واربعمأئة مليون دولار التي أنفقها “الحوثيين” لشراء تلك العقارات والمباني و الاراضي ببيروت وفي جنوب لبنان وبدعم شخصيات ورجال اعمال شيعة تتبع “حزب الله” اضافة للدعم السخي الذي يتلقاه الحوثيين عبر منظمات تتبع حزب الله في الضاحية الجنوبية .

وواصلت المذيعة متساءله من أين حصلوا ويحصلون على تلك الاموال .. وكيف امتلكوها وماهي مصادرها وما هي العمليات والتحركات المشبوهة التي يقومون بها .. في إشارة الى حوثيين يُقيمون في لبنان .. من غسيل للاموال وخطر “الحوثيين” الكبير على اقتصاد وأمن واستقرار “لبنان” وخطرهم المحدق على الامن القومي اللبناني خاصة بعد تشكيلهم لمنظمات سرية في لبنان شبيهة بمنظمات ومليشيات وعصابات المافيا الاجرامية والمنظمات الارهابية كداعش والقاعدة وبدعم من حزب الله المدعوم من ايران … ؟!!

واستطردت المذيعة بقناة “المستقبل اللبنانية” متحدثتاً عن الوضع المعيشي المأساوي والصعب والقاسي الذي يعيشة وملايين من ابناء الشعب اليمني حالياً بسبب الحوثيين الذين اختلسوا مرتباتهم من ما يزيد عن عام كامل ومتواصل حتى اللحظة اضافة الى نهب ايرادات وثروات الدولة وتحويلها وتهريبها الى الحوثيين المتواجدين في لبنان، الذين بدورهم يقومون بشراء العقارات والعمارات في لبنان من مرتبات ملايين اليمنيين المنهوبه، بعدما ادخلوا اليمن في حروب طاحنه لحسابات دولٍ اقليمية معادية لليمن كما تقول المذيعة .

وفي ختام البرنامج دعت مذيعة “المستقبل اللبنانية” قوات الجيش والامن واجهزة المخابرات اللبنانية الى التحرك الفوري لوقف اعمال الحوثيين المتواجدين بلبنان ورصد تحركاتهم التي وصفتها بالمشبوهة والمعادية لامن واستقرار لبنان محذرة من خطرهم على الدولة اللبنانية وشعب لبنان .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : خطير جداً | قناة لبنانية تكشف سر إيقاف صرف “المرتبات” في اليمن.. ومصير ملايين الدولارات.. من يستثمرها وكيف وأين..؟!! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس