اخبار اليمن الان العاجلة : كارثة بيئية تهدد وادي بناء والصيادي يؤكد التزام البنك الدولي بتشغيل مستشفى الشهيد علي عبدالمغني لمدة عامين

ابابيل نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الشيخ اكرم عبدالواحد الصيادي مديرعام مديرية السده، ومعه الاستاذ عبدالسلام الاغبري الامين العام للمجلس المحلي والعميد خالد الكهالي مدير عام مديرية النادره والعميد احمد مشرح الامين العام لمحلي النادره بزيارة لمستشفى الشهيد علي عبدالمغني وكان في استقبالهم الدكتور معين المصري مديرعام المستشفى.

وعقد، خلال الزيارة، اجتماع الهيئه الاداريه والمكتب التنفيذي بالمديريه بحضور رئيس وامين محلي النادره لمناقشة الاضرار البيئيه في وادي بنا والتي اصبحت تمثل كارثه بيئيه تفتك بالجميع عن طريق المجاري والمخلفات والزيوت والمسالخ وغيرها وفي ظل وجود اراضي زراعيه للخضروات بجانبي السيل.

وتطرق الصيادي في حديثه الى انه قد سبق نقاش هذا الموضوع في منتدى الدائره ١١٤ ووضع المقترح المقدم من المهندس علي عبده منشلين لمعالجات اوليه وقائيه تحد من التلوث وقد تم التدوال من الحضور حول هذا الموضوع.

تلا بعد ذلك زيارة العياده الخاصه بالامراض الجلديه بمستشفى الشهيد بعد تدشين اليوم لاستقبال مرضى الجلد في الصباح الباكر حيث توافد المئات من ابناء المديريه لليوم الاول من المصابون بالامراض الجلديه وفي ظل المعاينه والعلاج المجاني المجاني وبصعوبه نتيجه الازدحام وصلت الكاميرا الى عيادة الدكتور مسعد شحيط والصيدليه المجانيه كما تم التقاط صورا لبعض المرضى.

وصرح مدير عام المديريه عقب الزيارة انه وفي ظل الجهود والتواصل والبحث عن مصادر تنتشل مستشفى الشهيد من الركود الذي كان موجودا بسبب الاوضاع التي تمر بها البلاد ان البنك الدولي سيقوم بتشغيل المستشفى كليا لمدة عامين وسيقوم بتشغيل ثمان تخصصات بكل المدخلات اللازمه لعمل التشغيل اداريا وفنيا خدمة للمواطنين.

وفي ختام اللقاء قام الامين العام الاستاذ عبدالسلام الاغبري وعميد المعهد التقني الصناعي المهندس محمد الحجري والشيخ عبدالكريم الحاج رئيس لجنة الخدمات واعضاء الهيئه الاداريه بتسليم الشيخ اكرم الصيادي شهادة الشكر والتقدير التي منحت له من وزير التعليم الفني والتدريب المهني نظرا لجهوده التي بذلت في المتابعه لفتح اقسام جديده بالمعهد وتوفير الاحتياجات اللازمه خدمة لابناء المنطقة.

وتم بعدها زيارة الاقسام الخاصه بالمستشفى وزيارة المرضى وتفقد احوالهم.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : كارثة بيئية تهدد وادي بناء والصيادي يؤكد التزام البنك الدولي بتشغيل مستشفى الشهيد علي عبدالمغني لمدة عامين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس