اخبار اليمن الان العاجلة : نقابة الصحفيين تدين التعسفات بحق مدير تحرير صحيفة 26 سبتمبر

ابابيل نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين التعسفات بحق الزميل انور عبدالقادر العامري مدير تحرير صحيفة 26سبتمبر التابعة للحكومة التي تصدر في مارب. وأكدت النقابة في بيان لها اليوم انها تلقت بلاغا من الزميل العامري يفيد فيه تلقيه تهديد بالفصل من وظيفته من قبل رئيس دائرة التوجيه المعنوي رئيس تحرير صحيفة 26سبتمبر ، تلى ذلك تهديدات وملاحقات من قبل حرس المنشآت في محافظة مأرب بتهمة كيدية وصولا إلى إيقاف راتبه.

وقالت النقابة أنها وهي تدين هذه التعسفات بحق الزميل العامري ، تدعو إلى إيقافها وتوفير الحماية له وإعادة راتبه . وكان الزميل العامري قد وجه رسالة عاجلة الى فخامة رئيس الجمهورية تلقينا نسخة منها أستعرض فيها ما لحق به من تجريده لمهام عمله والظلم والتعسف الذي لحق به وفريق عمله الصحفي ومحاولة اذلالهم وتهديدهم من قبل رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن علي خصروف وما تلى ذلك من ملاحقات من قبل حرس المنشأت في مارب على ذمة تهمة كيدية ليس له علاقة فيها وإيقاف راتبه.

تعرض له من انتهاك وقال العامري أن سبب ما يتعرض له اليوم يرجع الى نقده للفساد الحاصل في دائرة التوجيه المعنوي والصحيفة من تلاعب في كشوفات المرتبات واعتمادات الدائرة والصحيفة بعد ان وصل حدا لا يمكن السكوت عليه. وأضاف مدير تحرير صحيفة 26سبتمبر: “ونتيجة لذلك هددني رئيس الدائرة بالفصل من وظيفتي واعادتي الى قريتي”. مشيرا الى أنه وبعد شهر ونصف من تهديد اللواء خصروف له وجد نفسه ملاحقا من قبل حرس المنشأت بمحافظة مأرب بتهمة كيديه وظالمه لا تمت له بأي صلة تبعها أمر بايقاف راتبه.

وطالب الزميل العامري فخامة رئيس الجمهورية وبصفته ولي الأمر والقائد الأعلى للقوات المسلحة التوجيه بانصافه واعادة كافة حقوقه ومرتباته وتعويضه عن كل مالحق به من ضرر وظلم وتعسف، واعفائه من منصبه كمدير لتحرير صحيفة الجيش الوطني.

كما طالب الرئيس التوجيه بصرف مليون و 500 ألف ريال المبلغ الذي استخدمه في ادارة عمل الصحيفة خلال الفترة الماضية من شهر سبتمبر 2016 وحتى شهر ابريل من العام الجاري 2017م الذي كما قال باع فيه ذهبا واستلفه بعضه من أقاربه في السعودية لانجاز عمل الصحيفة واصدارها بشكل متميز.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : نقابة الصحفيين تدين التعسفات بحق مدير تحرير صحيفة 26 سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس