اخبار اليمن الان العاجلة : نحذر الشرعية من حدوث هذا في إب

ابابيل نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نحذر الشرعية من حدوث هذا في إب

أكتوبر 7, 2017

صف الشرعية من ابناء محافظة إب لا زال إلى الآن موحداً ، ولكن هناك تصرفات مغلوطة من بعض القيادات ، وهناك ترشيحات لعدة مناصب وتمييز لاشخاص لم تقدم شييء في الميدان ولم تضحي بينما هناك تهميش وتطنيش لشخصيات مناضلة ولها رصيد نضالي ، وهذا ما ينذر بانقسام الصف واستياء انصار الشرعية في إب من قيادة المحافظة التي ستجعلهم ايضاً يستاءون من قيادة الشرعية على مستوى كفخامة الرئيس هادي ونائبه محسن.

عندما تتم ترشيحات من قبل قيادة محافظة إب لشخصيات لم تقدم للشرعية شييء ولم تضحي في الميدان ولم تعسكر للجيش ، انما معيارها فقط انها شخصية شيخ ذهبت للمملكة من اجل الحصول على منصب فقط ، وترفع تلك الترشيحات إلى رئاسة الجمهورية ليصدر بها قرار جمهوري تكون له ردة فعل رافضة من قبل انصار الشرعية في إب الذين ستتكون لديهم نظرة سلبية ضد الدولة الشرعية لتحل محل النظرة الايجابية التي ينظرونها الان ، وتلك النظرة السلبية وردة الفعل سيكون سببها قيادة محافظة إب التي رشحت غير المستحقين وجعلت انصار الشرعية في إب يستاءون من القرارات الجمهورية ، وهذا ما يجب ان تتنبه له تلك القيادة في إب ، حيث يجب عليها تمثيل رئيس الجمهورية خير تمثيل ونحذرها من القيام بأي خطوات تسيء لنفسها وتسيء لمن تمثله .

في قيادة شرعية إب ، هناك معتوهين من حزب الإصلاح ، وهناك فاسدين من مؤتمر الشرعية ، بينما هناك شرفاء ومناضلون من الجانبين ، وإذا سمحنا لتصرفات معتوهي الاصلاح وفاسدي مؤتمر الشرعية ، فإن مستقبل إب سيكون عبارة عن صراع داخل الشرعية بين عصابة حزب الاصلاح وعصابة مؤتمر الشرعية ، وستصبح دولة مكونة من عصابات وليس من نظام وقانون وعدالة ومساواة وتنافس ايجابي .

والواجب الآن ان نتنبه لهذا الأمر حتى لا تقع الشرعية في إب في خطأ شرعية تعز ، فشرفاء مؤتمر الشرعية وشرفاء حزب الاصلاح يجب ان يتنبهوا من الان وليوحدوا صفهم ضد اي معتوه اصلاحي او فاسد من مؤتمري الشرعية ، فمصلحة إب تهمنا جميعاً ، ونحن ابناء محافظة واحدة قبل ان نكون منتمين لاحزاب سياسية .

المعتوه الاصلاحي الذي يتعامل تعامل حزبي وينظر نظرة اقصائيه ، فهذا يجب ان نقف ضده جميعاً مؤتمريون واصلاحيون .

والفاسد من مؤتمري الشرعية الذي همه المال والمناصب ولم يضحي بشيء فهذا يجب ايضاً ان نقف ضده جميعاً .

واي شخصية شريفة ناجحة ايجابية مناضلة قدمت التضحيات تنظر للمصلحة العامة ويهمها خدمة إب سواءً كانت تلك الشخصية مؤتمرية او اصلاحية ، فهذه يجب ان نقف معها جميعاً مؤتمريون وإصلاحيون .

نحن في إب نحلم بدولة ، ونناضل ضد الانقلاب من اجل ذلك ، ولكن إذا استمر معتوهين الاصلاح وفاسدي مؤتمر الشرعية بتصرفاتهم ، فهذا يعني إعادة انتاج النظام السابق ، وهو ما سيفرض علينا ثورة تصحيحية اخرى بعد التحرير من الانقلاب ضد ذلك الفساد ، فنحن نناضل ونضحي من اجل ان تعود لنا دولة شرعية قوية وناجحة وعادلة ولم نناضل من اجل ان تعود لنا دولة مغشوشة فاسدة مكونة من عصابات وشخصيات نافذة .

في إب هناك مشائخ شرفاء مع الشرعية ولكنهم مهمشون محاربون مقصيون ، وهناك مشائخ مع الشرعية فاسدين نافذين متهبشين رصيدهم مليء بالبسط على الاراضي ، ولكنهم اصبحوا مقربين لدى الشرعية وحصلوا على عشرات الملايين ومنحوا عدة مناصب .

اغلب شرفاء حزب الاصلاح وشرفاء حزب المؤتمر الذين مع الشرعية مهمشون ومحاربون ومقصيون ، رغم ان مؤتمر الشرعية يمتلك شعبية واسعة في إب وقيادات شريفة كثيرة لها تضحياتها ونضالها ورصيدها ، ولكن للأسف اولئك الشرفاء لم يتم انصافهم وتم الاهتمام بغيرهم من الفاسدين من مؤتمر شرعية إب .

اخيراً اقول لمحافظ إب عبدالوهاب الوائلي المحسوب على مؤتمر الشرعية ، وقائد محور إب احمد البحش المحسوب على حزب الاصلاح ، اقول لهم نحذركم من اي تجاوزات او تعاملات خاطئة او تهاون او تصرف سلبي ، لأننا لن نسكت عنكم ، ومثلما رفضنا الانقلاب على الدولة الشرعية وحاربناه ووقفنا ضده ، سنرفض الفساد داخل الدولة الشرعية وسنحاربه وسنقف ضده … وقد اعذر من انذر .

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان العاجلة : نحذر الشرعية من حدوث هذا في إب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ابابيل نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ابابيل نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس