اخبار التكنولوجيا : ترانسيند تكشف عن مجموعة من وسائط التخزين المخصصة لأجهزة آبل المحمولة

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت اليوم ترانسيند (Transcend)، شركة تطوير منتجات التخزين والوسائط المتعددة، مجموعة جديدة من وسائط التخزين والملحقات المخصصة لأجهزة آبل المحمولة مثل آيفون وآيباد وآيبود.

وتتضمن المجموعة قارئ بطاقات الذاكرة (RDA2W) وذواكر فلاش جيت درايف جو (JetDrive Go) والمزودة بمنفذ (Lightning) الخاص بأجهزة آبل.

وتوفر ترانسيند مع هذه الأجهزة تطبيقات تسهّل للمستخدم نسخ الملفات بين أجهزة آبل المختلفة أو تبادلها مع الكمبيوتر، فضلاً عن إدارة البيانات المخرنة عليها بصورة فعّالة وزيادة سعة التخزين المتاحة أمامها، وستبدأ ترانسيند بعرض الأجهزة الجديدة عبر أجنحة موزعيها وشركائها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا.

يوفّر قارئ بطاقات الذاكرة (RDA2W) منافذ لتوصيل بطاقات الذاكرة من نوع SD و microSD، مما يتيح زيادة سعة التخزين لأجهزة آبل المحمولة، وتتيح ترانسيد مع هذا القارئ تطبيق سمارت ريدر (Smart Reader) لتتيح للمستخدم الاستمتاع بتجربة استخدام مماثلة لما توفره بطاقات الذاكرة القياسية. ومن المزايا المفيدة للتطبيق إمكانية النسخ الاحتياطي للبيانات ومسح بطاقات الذاكرة وتشفير الملفات وضغطها وفك ضغطها لاحقاً، إلى جانب إمكانية حفظ ملفات التسجيلات الصوتية عل بطاقات الذاكرة وإمكانية الوصول إلى مساحة التخزين المتوفرة على السحاب.

كما أطلقت ترانسيند مؤخرا ذواكر فلاش جيت درايف جو 300 و جيت درايف جو 500 المزودة بمنفذين الأول للتوصيل مع أجهزة آبل المحمولة والثاني من نوع USB 3.1 للتوصيل مع الكمبيوتر، بما يوفر أسهل الطرق لنسخ البيانات المخصصة على أجهزة آبل المحمولة أو نقلها بين هذه الأجهزة أو تبادلها مع الكمبيوتر. وتتيح هذه الذواكر نسخ البيانات بسرعة كبيرة تصل إلى 130 ميجابايت في الثانية عبر منفذ USB 3.1، في حين أن المنفذ الآخر (Lightning) هو للتوصيل المباشر مع أجهزة آبل المحمولة بسهولة.

وتمتاز الذاكرة جيت درايف جو 500 بأبعادها الصغيرة وتصميمها المعدني الأنيق. وتوفر ترانسيند مع هذه الذواكر تطبيق (JetDrive Go App) الذي يتمتع بواجهة استخدام مبسطة لنقل الملفات وإدارة البيانات بسهولة، فضلا عن إمكانية النسخ الاحتياطي للبيانات بسرعة، إلى جانب مزايا أخرى مثل مثل التقاط الصور والفيديو والملفات الصوتية وحفظها مباشرة على الذاكرة الفلاشية، وأخيرا ميزة الحماية بكلمة مرور لتأمين البيانات الحساسة.

وقد حصلت كافة منتجات ترانسيند الجديدة بما فيا قارئ بطاقات الذاكرة (RDA2) والذواكر الفلاشية جيت درايف جو 300 و جيت درايف جو 500 على شهادة MFI، وهي شهادة تمنحها آبل للمنتجات التي تتوافق مع أجهزة آبل وتعمل معها بشكل آمن. وقد خضعت منتجات ترانسيند الجديدة إلى اختبارات مكثفة وشاقة قبل أن تحصل على شهادة آبل، إذ أن هذه الشهادة لا تمنح فقط للمنتجات التي تعمل مع أجهزة آبل بتوافق وأمان، بل للمنتجات التي تحقق معايير آبل الصارمة من ناحية الأداء القويّ والتصنيع الجيّد.

تتوفر الذاكرة جيت درايف جو 300 باللون الفضي أو الأسود أو الذهبي الوردي وبسعات تبلغ 32 و 64 و 128 جيجابايت، أما الذاكرة جيت درايف جو 500 فتتوفر باللون الذهبي بسعة 32 و 64 جيجابايت، وباللون الفضي بسعة تصل إلى 128 جيجابايت، وتتمتع كافة أجهزة ترانسيند الجديدة بضمان لمدة عامين.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : ترانسيند تكشف عن مجموعة من وسائط التخزين المخصصة لأجهزة آبل المحمولة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا