اخبار التكنولوجيا : كوداك ألاريس توفر خدمات عالمية المستوى لتعزيز عملية التحول الرقمي

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت "كوداك ألاريس" التزامها بأسواق الشرق الأوسط من خلال تركيزها على توفير كافة أنواع الدعم المحلي والسريع للشركات التي تستخدم ماسحاتها الضوئية الحائزة على الجوائز وبرمجيات وحلول إدارة المعلومات.

ويتم تقديم هذه الخدمات بشكل مباشر من قبل المهندسين في "كوداك ألاريس" في الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومن خلال شركاء الشركة المدربين والمعتمدين في عُمان والكويت والبحرين ولبنان وقطر.

وقال ديفيد ويتون، مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في "كوداك ألاريس": وفقاً لبحث تابع لمؤسسة "أكسنتشر" والمنتدى الاقتصادي العالمي فإن الأنشطة الرقمية ستؤثر على الناتج المحلي الإجمالي العالمي بقيمة 14 ترليون دولار بحلول عام 2030. ويمكننا القول بأن منطقة الشرق الأوسط في وضع جيد للاستفادة من ذلك، ومن المهم بالنسبة لنا كشركة تزويد خدمات عالمية المستوى تطبيق نهج مميز يعتمد على القيمة المضافة في توفير دعمنا وخدماتنا".

يُعد توفير خدمات التصليح والصيانة أمراً هاماً للغاية لدعم عملائنا في تحولهم الرقمي في عصر فوضى البيانات الحالي. وكشركة رائدة في القطاع، نحن على استعداد للتعاقد معك لتوفير أفضل الخدمات والدعم لكافة العملاء في هذا العالم. وتبدأ مجموعة خدمات كوداك ألاريس من مرحلة إصلاح وصيانة استثنائية ومن ثم تنتقل بعد ذلك إلى مرحلة الخدمات المتخصصة والمهنية لبيئات العمل الحرجة والأكثر تطوراً واتصالاً. تقوم هذه الخدمات بربط البيانات والمعلومات بطرق جديدة وفعالة تواكب احتياجات العملاء والتقنيات الحديثة.

وقد شهدت أعمال الخدمات في قسم إدارة المعلومات في "كوداك ألاريس" ارتفاعاً ملحوظاً بنسبة 35% خلال العام الماضي، الأمر الذي يؤكد على إقبال العملاء بحماس أكبر على عروض الخدمات التي توفرها الشركة. ومن خلال خمسة مراكز خدمة متخصصة موزعة في الإمارات العربية المتحدة والسعودية بالإضافة إلى مجموعة الشركاء المدربين والمعتمدين في عُمان والكويت والبحرين ولبنان وقطر، يقدم فريق من الفنيين الخبراء خدمة مميزة ذات مستوى عالمي في غضون ساعات فقط بعد الإبلاغ عن أي مشكلة من قبل العملاء.

وأضاف ويتون بالقول: "بالنظر لحجم مبيعاتنا من الماسحات الضوئية كثيفة الإنتاج، بات من المهم للغاية أن نوسع من نطاق خدماتنا وأن نعزز من حضورها وذلك لدعم العملاء بشكل أكبر عند قيامهم بعمليات شراء كبيرة للأجهزة. نوفر خدمة استجابة سريعة بحدود 8 ساعات لحل مشاكل العملاء بشكل سريع باستخدام قطع التبديل الأصلية فقط. ما يجعلنا مميزين بشكل رئيسي هو ما نوفره من صيانة وقائية للأجهزة وذلك لضمان توافرية أكبر للمعدات مع جهوزية عالية بشكل دائم. كما أن توفير الخدمات للماسحات الضوئية، من طراز "كوداك" وباقي الماسحات الضوئية ومعدات التخزين المقدمة من مصنعين آخرين، من قبل مورد واحد يساعد العملاء على التخلص من مشاكل التعامل مع عدة جهات للحصول على الخدمة المطلوبة. إنها فلسفة "الحصول على كل ماتحتاجه من خلال مكالمة واحدة فقط".

توفر "كوداك ألاريس" خدماتها السريعة والموثوقة من خلال خبراء متخصصين لضمان استمرار إجراءات أعمال العملاء بأقصى قدر ممكن من الكفاءة، وهي توفر هذه الخدمات بعدة أشكال ابتداءاً بخدماتها المقدمة بموقع العمل أو من خلال الخدمة المتطورة لاستبدال الوحدات، بالإضافة إلى خدمة الاستجابة للعملاء المتوفرة على مدار الساعة في جميع أيام الأسبوع وخدمة الصيانة الوقائية. ويقوم المهندسون المتخصصون بتقديم الخدمات بالرد على مكالمات العملاء وتوفير خبرتهم المميزة لحل المشكلات عن بعد، وإذا ما احتاج الأمر لتواجدهم في مكان العمل سيكون هناك مجموعة كبيرة من المهندسين الميدانيين الموزعين في عدة مواقع استراتيجية قادرين على التواجد في الموقع لحل المشكلات التي يعاني منها العملاء.

يقدم مهندسو كوداك ألاريس الميدانيون مجموعة من أفضل الخدمات وأسرعها استجابة حول العالم، ويوفرون كافة العناصر اللازمة لتدريب المستخدمين على الصيانة الوقائية وتحديد المشكلات وإصلاحها بما يساعدهم على تجنب حالات التوقف عن العمل المكلفة. وتُعد "كوداك ألاريس" شركة تزويد الخدمات الوحيدة التي تستخدم قطع تبديل المعدات الأصلية والمعتمدة 100% لإصلاح الأجهزة التي تصنعها "كوداك ألاريس".

شركات تزويد الخدمات الأخرى لايمكنها توفير هذه المعدات الأصلية ويمكنها فقط استخدام معدات تتوفر في الأسواق ومباعة بشكل سابق ومن ثم استخدامها كبدائل للقطع التي لم تعد تنتجها الشركة المصنعة. وما يميز "كوداك ألاريس" عن باقي الشركات المتخصصة بخدمات الماسحات الضوئية هو حصولها على شهادة الآيزو للخدمات رقم 9001:2008، الأمر الذي يجعل العملاء أكثر ثقة بأن جودة الخدمات التي توفرها "كودك ألاريس" تلبي أكثر المتطلبات صعوبة على المستوى العالمي".

واختتم ويتون بالقول: "نعمل اليوم انطلاقاً من شعارنا "أفضل. معاً"، وندعو من خلاله عملائنا لبناء شراكة رابحة مع خدمات الدعم التي تقدمها كوداك ألاريس. مهندسو الشركة على استعداد دائم لتقديم أعلى مستويات الإنتاجية والموثوقية والكفاءة والقدرة على التوسع وهم يعملون على تسهيل عمليات المستخدمين بأفضل الوسائل. يمكن للشركات اليوم تحقيق نتائج أفضل ونجاحات أوسع في عصر فوضى البيانات من خلال استخدامهم لخدمات كوداك ألاريس عالمية المستوى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : كوداك ألاريس توفر خدمات عالمية المستوى لتعزيز عملية التحول الرقمي في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا