اخبار التكنولوجيا : "ديل إي إم سي" تسجل حضورها الأقوى في أسبوع جيتكس للتقنية

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة "ديل إي إم سي" عن المشاركة الأكبر لها هذا العام خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية، الحدث التقني الأكبر في المنطقة، حيث ستظهر قدراتها الجماعية والموحدة للشركة التي اندمجت حديثاً تحت مسمى "ديل إي إم سي".

وستتحدث "ديل إي إم سي"، وهي جزء من مجموعة "ديل تكنولوجيز"، عن إمكانياتها الكبيرة والمميزة في المجال التقني الذي يشهد نمواً سريعاً وكبيراً بما في ذلك السحابة الهجينة ومراكز البيانات البرمجية والبنية التحتية المتقاربة ومنصات الخدمة وتحليلات البيانات والحلول الجوّالة والأمن الإلكتروني.

وقد حصلت ديل تكنولوجيز على تصنيف "الشركة الرائدة" في 20 تقريراً من تقارير جارتنر ماجيك كوادرانت، مع امتلاكها أكثر من 20 ألف طلب وبراءة اختراع. وتبلغ عائدات الشركة بعد الاندماج 74 مليار دولار، وتعدّ رائدة في السوق عبر مجموعة ثمينة من التقنيات التي تساعد العملاء في المنطقة على حل المشاكل التي تواجههم.

ومع انطلاق مسيرة أعمال "ديل إي إم سي"، سيتواجد خلال فعاليات المعرض عدد من أبرز المدراء التنفيذيين لشركة "ديل إي إم سي" لشرح استراتيجية الشركة وإمكانياتها، وكيفية مساهمة "ديل تكنولوجيز" في مساعدة العملاء على التعامل مع التحديات التقنية التي تواجههم في بيئة الأعمال المتغيرة. كما ستسلّط "ديل إي إم سي" الضوء على مجموعة متنوعة من الحلول في ثلاثة مجالات رئيسية وهامة في استراتيجيات التحول الرقمي للأعمال وهي: تحول تكنولوجيا المعلومات، تحول القوة العاملة، والتحول الأمني.

وفي هذا الصدد، قال محمد أمين، نائب الرئيس الأول بشركة "ديل إي إم سي"

لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط: "يشكل التحول الرقمي تغيراً جوهرياً في طريقة حياتنا وعملنا واستهلاكنا هنا في الشرق الأوسط وحول العالم. لذا ترغب "ديل إي إم سي" بالحفاظ على أعمالها في طليعة هذا المنحنى والاستفادة من التغييرات والفرص الناجمة عن هذه التقنيات بطريقة استراتيجية لترتيب الأوليات بشكل مدروس ".

وتتمتع "ديل إي إم سي" بعلاقات وثيقة طويلة الأمد مع العملاء وشركاء التوزيع في مختلف أنحاء المنطقة، مما أتاح للشركات أن توفر اهتماماً وفعالية وأمناً أكبر للعملاء؛ وكذلك الاستفادة من أصولهم الأكثر أهمية والمستندة إلى المعلومات؛ والحد من تكاليف التشغيل من خلال الابتكار التكنولوجي. وتملك "ديل إي إم سي" مجموعة فريدة وغير مسبوقة من الحلول التقنية لتلبية مختلف الاحتياجات وتعزيز الكفاءة لتحقيق التحوّل الرقمي في الأعمال وفي الحياة اليومية.

وتجمع "ديل إي إم سي" بين المقدرات القوية مدعومة بالحلول التقنيّة الرائدة وفرق المبيعات والأبحاث والتطوير المؤهّلة. وتدعم الشركة عملاءها في مسيرة التحوّل الرقميّ عبر مجموعة من التقنيات مثل السحابة الهجينة وحلول البيانات الكبيرة التي ترتكز على بنية تحتية مدّعمة بمراكز البيانات الحديثة التي تستفيد من أحدث البنى التحتية المتقاربة والخوادم وحلول التخزين وتقنيات الأمن الإلكتروني.

وستتواجد "ديل إي إم سي" في القاعة 6 الجناح "CLD 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : "ديل إي إم سي" تسجل حضورها الأقوى في أسبوع جيتكس للتقنية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا