اخبار التكنولوجيا : سيسكو الشرق الأوسط تعيّن زياد سلامة مديراً تنفيذياً لدول المنطقة الغربية

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت سيسكو الشرق الأوسط عن تعيين زياد سلامة مديراً تنفيذياً لدول المنطقة الغربية ضمن نطاق أعمالها.

وبموجب منصبه الجديد، يتولى زياد مسؤولية قيادة أعمال سيسكو وعملياتها في قطر والكويت والبحرين وبلاد الشام والعراق، بهدف الاستفادة من الفرص التي يحققها التحول الرقمي في تلك الدول.

وسيقوم زياد، أحد مخضرمي سيسكو في المنطقة، ببذل ودعم كافة الجهود اللازمة لدفع المبادرة والمشاركة عبر مختلف القطاعات، فيما يعمل بالتعاون مع شركاء القنوات لتوفير حلول سيسكو المركّزة على العملاء إلى القطاعين العام والخاص.

وبفضل أكثر من 24 عاماً من الخبرة في مجالات متنوعة بالقطاع، تدعمها معرفته الواسعة، يمتلك زياد سجلاً باهراً من النجاحات في مجال تطوير الأفراد والابتكار وتحول الأعمال. وقد استفاد من تلك النجاحات منذ تعيينه لدى سيسكو عام 2009، ليقود أعمالها للخدمات في المملكة العربية السعودية، قبل أن يعمل على تعزيز الكفاءات التشغيلية والابتكار لخدمات سيسكو الشرق الأوسط ويحقق نمواً استثنائياً في أسواق متعددة. 

في تعليقه على الأمر قال مايك ويستون، نائب رئيس سيسكو الشرق الأوسط: "نقوم في سيسكو بدور ريادي لمساعدة الدول والقطاعات والشركات على تطوير وتطبيق خرائط طريق رقمية وعمليات التحول التي تحقق مخرجات ملموسة ولها مردود فعلي على الأعمال. فنحن نشهد مرحلة من التغييرات الكبرى والفرص المتنامية، ويأتي تعيين زياد لقيادة أعمالنا في دول المنطقة الغربية ليعكس طموحاتنا وتوجهنا الاستراتيجي في تلك الأسواق، نظراً لما يتمتع به من سمات القيادة والخبرة التقنية، فضلاً عن قدراته المتميزة في تحقيق نجاح العملاء وخبرته العميقة في العمل مع الحكومات والمؤسسات، مما سيكون له أكبر الأثر في تسريع زخم التحول الرقمي بالمنطقة."

ومن خلال قيادة فريق متمرّس من الخبراء في المنطقة الغربية، يعمل زيادة على تطوير روابط أقوى مع الشركاء وتقديم مبادرات استراتيجية لتطوير المهارات وبناء شراكات سيسكو مع القطاعين العام والخاص بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للشركة ويعزز أداء اعمالها.

من جانبه قال زياد سلامة، المدير التنفيذي لدول المنطقة الغربية لدى سيسكو الشرق الأوسط: "إنها مرحلة محورية للغاية ويسرني أن أكون أحد المشاركين في تحقيق رؤية سيسكو، حيث يعمل التحول الرقمي على أحداث تغيرات جذرية في أسلوب تعامل المؤسسات مع عملياتها وأدائها لأعمالها. أتشرف بقيادة الجهود نحو مبادرات التحول الرقمي الجديدة للأعمال من خلال حلول سيسكو الرائدة، والتي ستساعد العملاء والشركاء على جني ثمار المنظومة الرقمية وما تحققه من نمو مستدام وملموس، فيما تساعدهم على الوصول إلى مستويات جديدة من التنافسية." 

من الجدير بالذكر أن زياد يمتلك خبرة متنوعة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، شملت عدداً من المناصب الهامة في المبيعات والقيادة لدى شركات تقنية بارزة، منها هيوليت باكارد وكومباك، كما قاد عمليات الخدمات المصرفية للمؤسسات لدى بنك ستاندرد تشارترد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : سيسكو الشرق الأوسط تعيّن زياد سلامة مديراً تنفيذياً لدول المنطقة الغربية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا