اخبار التكنولوجيا : اتصالات توفر منصة متخصصة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت "اتصالات" عن مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 لتوفير منصة متخصصة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى تعزيز الوعي بنماذج الأعمال من مختلف أنحاء العالم والقادرة على إحداث التغيير.

ويأتي هذا الإعلان في خطوة تنسجم مع التزام حكومة دولة الإمارات بدعم نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويقام المؤتمر بتاريخ 27 أكتوبر في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة في دبي، وهو حدث سنوي رفيع المستوى يجمع تحت سقفه أبرز رواد الأعمال في مختلف القطاعات ومستثمرين من مختلف أنحاء العالم. وباعتبارها الجهة التي تقود أعمال المؤتمر من حيث المحتوى ، حرصت "اتصالات" بالتعاون مع SME Advisorعلى جعل مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 منصة تواكب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشمل في مضمونها كافة المواضيع الهامة ذات الصلة لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للمشاركين ومساعدتهم على تنمية أعمالهم.

وتعليقاً على الحدث، قال عصام محمود، نائب رئيس التسويق/ قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في اتصالات": "يعتبر مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 منصة مبتكرة تجمع نخبة من أبرز الرواد في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على المستويين المحلي والدولي والذين لهم بصمة واضحة في تغيير المشهد السائد لنماذج الأعمال. وانطلاقاً من دورنا في تطوير محتوى المؤتمر، عملنا بشكل وثيق مع شركائنا لدعم هذا القطاع من خلال تقديم مواضيع غنية تحقق الفائدة والقيمة المرجوة منها للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف اتصالات من خلال هذا المؤتمر بالمقام الأول إلى تمكين الشركات المبتدئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تعريفها بأفضل الممارسات العالمية التي تساعدها على تعزيز إنتاجيتها وزيادة أرباحها".

من جانبها قالت جينا لارسن، المؤسس المشارك ومدير العمليات التنفيذي في شركة "سي بي آي بزنس": "في دولة تشهد ثلاث فعاليات يومياً بمعدل وسطي، تحتاج اتصالات وسي بي آي بزنس في إطار مسؤوليتهما عن المحتوى المقدم في مؤتمر

""SME Beyond Borders 2016 إلى توفير منصة شاملة تعالج مواضيع ذات صلة باهتمامات قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. ولهذا الهدف تحديداً، نحرص دائما على رفع المعايير ووضع مقاييس جديدة للتميز لإتاحة الفرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة للاطلاع على أمثلة حقيقية واكتساب الدراية اللازمة لمساعدتها على تنمية أعمالها".  

ويضم مؤتمر""SME Beyond Borders 2016 العديد من المحاور المقدمة من خلال أسماء عالمية بارزة مثل بيتر فود، رائد أعمال ومؤلف أحد أكثر الكتب مبيعاً في العالم؛ وناثان جولد، الخبير العالمي في مجال تسويق الأعمال. كما سيتم لأول مرة تقديم منافسة "Hello Business" الخاصة بتسويق الأعمال، والتي تمكن رواد الأعمال والشركات المبتدئة من تقديم دراساتهم أمام أبرز ممولي المشاريع والمستثمرين في المنطقة بهدف الحصول على التمويل. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : اتصالات توفر منصة متخصصة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا