اخبار التكنولوجيا : إقبال واسع من زوار جيتكس شوبر 2016 على اقتناء أحدث الكاميرات

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى مصورون هواة ومحترفون انبهارهم بالكاميرا D3400 التي أماطت "نيكون" اللثام عنها في جيتكس شوبر، في وقت يسارع آلاف المتسوقين يومياً لاقتناص فرصة انعقاد الحدث لتسوّق أحدث المنتجات في أفضل الصفقات والعروض الترويجية.

وطرحت نيكون الكاميرا D3400 إقليمياً للمرة الأولى في المعرض الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي تتواصل فعالياته حتى السبت 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. ومن أبرز مزايا الكاميرا الجديدة، اشتمالها على تقنية الاتصال "سناب بريدج" SnapBridge عبر البلوتوث التي تعمل تلقائياً على نقل جميع الصور الملتقطة إلى أي هاتف ذكي يكون بحوزة المصوّر.

وتباع الكاميرا D3400 بسعر 1,999 درهماً، وتأتي مزوّدة بمجس صوري CMOS سعته 24.2 ميجابيكسل ومدى حساسية ضوئية ISO عريض يتراوح بين 100 و25600، إلى جانب اشتمالها على آلية تركيز تلقائي مؤلفة من 11 نقطة، وتمتعها بإمكانية تصوير مقاطع فيديو بتقنية الوضوح العالي الكامل وبقياس 1080/60p. وتعرض علامة نيكون، التي تشتهر بإرساء معايير جديدة في التصميم والأداء لمعدات التصوير الفوتوغرافي المهنية والاستهلاكية الحائزة على الجوائز، طُرزاً رائجة من كاميراتها، بينها D5300 وD7100، خلال مشاركة "نيكون الشرق الأوسط منطقة حرة" في جيتكس شوبر.

وتُعتبر الكاميرا D5400 أولى كاميرات نيكون الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة، التي تأتي مزوّدة بتقنية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت (واي فاي)، وتتمتع بشاشة LCD شديدة الوضوح قياسها 3.2 بوصة، تتيح القدرة على التقاط صور مذهلة من أي زاوية. وتأتي D5300 مزوّدة بأسرع معالجات الصور من نيكون، وهو المعالج الحديث "إكسبيد"، الذي يكمّله مجس صوري بسعة 24.2 ميجابيكسل، فضلاً عن اشتمالها على مدى حساسية ضوئية ISO عريض، وآلية تركيز تلقائي مؤلفة من 39 نقطة، وتوازن محسَّن للون الأبيض. وتتيح هذه الكاميرا تحكماً عالياً بجودة الصور ودرجة الابتكار، متيحة المجال أمام المستخدم لالتقاط صور رائعة ومشاهد فيديو بالوضوح العالي الكامل، فيما يبلغ سعرها 2,499 درهماً.

أما الكاميرا D7100 فتشتمل على أحدث التطورات التقنية في مجال الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة، لتمكّن المصورين من الوصول إلى مستويات أرفع من جودة التصوير وسرعة الأداء وقدرات الاتصال والإمكانيات الإبداعية. وتضمّ D7100 مجساً صورياً خاصاً بسعة 24.2 ميجابيكسل يأتي بهيئة DX، علاوة على تمتعها بأداء عالٍ في الإضاءة المنخفضة، ودقّة فائقة في التركيز التلقائي وتحديد المسافات، إلى جانب مزايا متقدمة لتصوير الفيديو، وميزة المدى الديناميكي العالي، وقدرات اتصال لاسلكية.

يُذكر أن نيكون شريك لجيتكس شوبر في فعالية "امسح واربح" الترويجية هذا العام، التي تشمل جوائزها 80 كاميرا D3300 وورش عمل خاصة بالتصوير لوسائل التواصل الاجتماعي من "مدرسة نيكون".

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات جيتكس شوبر تتواصل يومياً بين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً حتى السبت 8 أكتوبر، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر صفحة المعرض على "تويتر"، و"فيس بوك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : إقبال واسع من زوار جيتكس شوبر 2016 على اقتناء أحدث الكاميرات في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا