اخبار التكنولوجيا : سوق.كوم يطلق خدمات تنفيذ صفقات التجارة الإلكترونية للبائعين المحليين والدوليين

اي تي بي ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتصدر "سوق.كوم" المبادرات الريادية للتجارة الإلكترونية في المنطقة من خلال برنامج "تشحن من قبل سوق".

يقوم البرنامج على أساس متين من شبكة التنفيذ المتقدمة، ليحقق مزايا غير مسبوقة للباعة والمستهلكين على المنصة، حيث تأتي تلك المبادرة لتمكّن الباعة من توفير الوقت وتعزيز مبيعاتهم وتنمية أعمالهم دون القلق حيال الجوانب اللوجستية، بينما يستمتع المستهلكون بتجربة تسوق متفوقة بفضل منتجات مضمونة الجودة وخدمة التوصيل السريع إلى منازلهم - وذلك تماشياً مع رؤية سوق.كوم للابتكار وتقديم أفضل الخدمات في المنطقة. 

يعمل برنامج "تشحن من قبل سوق" على تعزيز الخدمات التي تقدمها المنصة حالياً لكافة البائعين من خلال تمكينهم من تنفيذ أوامر التوصيل إلى ملايين العملاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما يعفي البرنامج البائعين عبر الإنترنت من الوقت والمال اللازم لتخزين واستلام وتسليم وتوصيل وشحن المنتجات وتقديم خدمة العملاء عند البيع. أما للمستهلكين، فتطبق إجراءات منهجية صارمة لضبط الجودة من الاستلام إلى الشحن، بما يضمن أصالة وجودة المنتجات 100% من بائعين موثوقين وفي غلاف آمن. كما يستفيد المستهلكون من سرعة أكبر في الاستلام عند إرجاع المنتجات، ويتمتعون بأرفع مستويات خدمة العملاء للطلبات. 

يشار إلى أن التجارة الإلكترونية بين الدول واحدة من أسرع قطاعات التجارة العالمية نمواً في الوقت الحالي، حيث تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على الوصول إلى الأسواق العالمية. فقد حققت التجارة بين الدول نمواً ملموساً من الصفر قبل عقدين لتصل قيمتها بحلول نهاية العام 2016 إلى 1.92 تريليون دولار أمريكي. ومن خلال توفير الدعم اللوجستي والتنفيذ المتكامل، يدعم البرنامج كلاً من الشركات العالمية العملاقة والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم، والتي ترغب بدخول أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي تعليقه على الأمر قال وسام داوود من سوق.كوم: "يتمثل هدفنا الأساسي في توفير المنتجات ذات الجودة الرفيعة بأسرع وقت وأكبر قدر ممكن من الكفاءة إلى عملائنا. يسمح برنامج "تشحن من قبل سوق" للبائعين بالاستفادة من شبكتنا الضخمة والبنية التحتية التي نعمل على تحسينها ودعمها منذ سنوات. أما المشترون فيحصلون بذلك على تشكيلة أوسع من المنتجات التي يمكنهم الوثوق بها وبوصولها بسرعة وجودة ممتازة، فيما يتمكن البائعون من بناء أعمالهم الإلكترونية دون الحاجة إلى القلق حيال العمليات المطلوبة لتقديم خدمات استثنائية. تعتبر هذه المبادرة شهادة أكيدة على جهودنا المستمرة للاستفادة من التقنية وخبراتنا التشغيلية في تطوير قطاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة وتنميته."

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : سوق.كوم يطلق خدمات تنفيذ صفقات التجارة الإلكترونية للبائعين المحليين والدوليين في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت