اخبار التكنولوجيا : إتش بي تعرض كمبيوتر الألعاب "أومن" سداسي الأبعاد في جيتكس شوبر 2016

اي تي بي 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توافد هذا الأسبوع محبو ألعاب الفيديو في دولة الإمارات إلى الحدث لخوض تجربة لعب سداسية الأبعاد فريدة من نوعها طرحتها شركة "إتش بي" في المعرض لأول مرة على مستوى المنطقة.

وعرضت العلامة التجارية حاسوبها المحمول الجديد القوي "أومن" المصمم لمنح المستخدمين تجربة لعب غامرة، وذلك عبر تجربة حصرية خاصة بمعرض جيتكس، يتعرّض اللاعبون خلالها لعدد من الانحرافات المفاجئة والتحديات الحسية أثناء ممارسة اللعب على الحاسوب "أومن" في غرفة "تورتشر" الخاصة التي تشمل مقعداً يتحرك باستمرار صعوداً ونزولاً ودوراناً حول محوره وارتداداً إلى الوراء، وسط مفاجآت من الدخان وومضات إضاءة ساطعة.

وسيحظى محبو الألعاب بفرصة تجربة الحاسوب المحمول الجديد "أومن" بطرازيه: 15 بوصة و17 بوصة.

وصُمّم الطراز الذي يأتي بشاشة قياسها 15 بوصة لتقديم تجربة غامرة تكمّل الأداء السلس الذي يتمتع به هذا الحاسوب المحمول. وتأتي الشاشة المعتمدة على تقنية IPS في هذا الطراز بخياري الوضوح العالي الكامل ووضوح 4K لتحسين اللعب بمرئيات مذهلة تحاكي الواقع. أما المؤثرات الصوتية في هذا الجهاز فواضحة ونقية خضعت لضبط من خبراء الصوت "بانج آند أولوفسن" إلى جانب اشتمالها على تقنية "أوديو بوست" من إتش بي التي تمنح الصوت الصادر من مكبرات الصوت المزدوجة عمقاً إضافياً لضمان أقصى درجات الاستمتاع أثناء اللعب.

أما طراز "أومن" الذي يأتي بشاشة 17 بوصة فتصميمه الشامل يأخذ الأداء العالي للاعبين بالاعتبار، إذ أصبح هذا الجهاز الآن أحد أعلى الحواسيب المحمولة أداء في الأسواق باشتماله على أحدث تقنيات "جي فورس جي تي إكس" الرسومية من علامة "إن فيديا" الشهيرة، كما أنه من بين الأجهزة الأسهل حملاً، إذ يبلغ سمكه 32.9 ملم، ولا يزيد وزنه على 3.2 كجم.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات جيتكس شوبر تتواصل يومياً بين الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً حتى السبت 8 أكتوبر، وتباع التذاكر بسعر 30 درهماً للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهماً لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، علماً بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة. مزيد من المعلومات متاح في الموقع www.gitexshopperdubai.com، وعبر صفحة المعرض على "تويتر"، و"فيس بوك".



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا : إتش بي تعرض كمبيوتر الألعاب "أومن" سداسي الأبعاد في جيتكس شوبر 2016 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اي تي بي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اي تي بي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا