جول الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 09:19 مساءً : لماذا رفض مالديني العمل مع إدارة ميلان الجديدة؟

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

مالديني يكشف الحقيقة

خرج أسطورة أساطير نادي ميلان "باولو مالديني" بخطاب عاطفي يحمل صيغة رسمية، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، لكشف حقيقة ما أثير حول رفضه العمل مع الإدارة الصينية الجديدة، لأسباب مالية.

وزعمت بعض وسائل الإعلام الإيطالية مؤخرًا، أن صخرة دفاع شياطين ميلانو في حقبة التسعينات والعقد الأول من الألفية الجديد، رفض العمل مع الإدارة الجديدة، بسبب المال، إلا أن صاحب الشأن نفى صحة تلك الإدعاءات، بتأكيده أنه رفض العرض، بسبب الرؤية الضبابية للمشروع الجديد، وليس لضعف المقابل المادي.

وقال مالديني على فيس بوك "ميلان كان دائمًا في القلب وهو العاطفة الحقيقية بالنسبة لي، تاريخي وتاريخ والدي وأولادي يُثبت ذلك، ولا أحد يستطيع أن يقول غير ذلك عنا، كان من السهل عليّ الموافقة على عرضهم، وأقول نعم، لكن يجب دائمًا دراسة العواقب المحتملة قبل بدء أي مغامرة جديدة".

 "أود توضيح بعض الأمور لجماهير ميلان ولوسائل الإعلام، الذين فهموا أن المشكلة الرئيسية في الجانب المالي، ونسوا أنني وعائلاتي نضع ميلان فوق كل شيء، وأؤكد أن الاتفاق حول الراتب، لم يكن أبدًا السبب. هذا الخبر من مصدر مجهول، وهدفه تشويه سمعة شخص مثلي عرفه الجميع عبر القنوات على مدار 30 عامًا، لتبرير فشل التوصل إلى اتفاق".

"أنا لم أضع أي مطالب مالية أمامهم، لكني أرفض استخدامي كرمز فقط، لم أطلب منصب جالياني لأصبح المدير التنفيذي مع كل الصلاحيات، فقط أردت العمل في مجال يتناسب مع خبرتي في الجانب الرياضي، كان سؤالي محدد ماذا سيحدث لو اختلفنا، قال لي الرئيس التنفيذي للشركة إنه سيتخذ القرار، الجميع يعرف أنني كنت جزءًا من تاريخ الفرق التي سطرت تاريخ ميلان، وأعلم جيدًا أن النتائج لن تتحقق إلا لو كان هناك اتصالاً بين الجميع في النادي".

وفي النهاية قال "في المواسم الماضية، ينبغي أن يكون توزيع صلاحيات المدير التنفيذي درسًا، بالطبع يهمني تقييم الجماهير والصحافة، وكنت أريد أن أكون مسؤولاُ عن جانب رياضي من هذا القبيل، مع صلاحيات مُحددة، لم أسأل عن الاتصال المباشر مع الملاك، فقط أعربت عن رغبتي في سماع مشروع السيد ديفيد هان، أردت فقط أن ألتقي معه لبضع دقائق، لسماع ما يريده مني، كنت أريد أن أسمع بصوته الأهداف التي نضعها معًا، أعتقد أن أي محترف لديه الحق في التحدث مع صاحب عمله".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 09:19 مساءً : لماذا رفض مالديني العمل مع إدارة ميلان الجديدة؟ في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا