جول الخميس 6 أكتوبر 2016 11:39 مساءً : الزلزال يقود الأخضر لتعادل مثير أمام أستراليا

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

06‏/10‏/2016 11:28:40 م

حسم التعادل الإيجابي موقعة المنتخب الوطني السعودي ونظيره الأسترالي هدفين لمثلهما في قمة مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي أقيمت علي ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة".

شهدت المباراة أحداثاً مثيرة ونجح الأخضر في افتتاح النتيجة عن طريق تيسير الجاسم وذلك في الدقيقة الخامسة من المباراة ,إلا أن الكنغر الاسترالي أبي أن يُنهي شوط المباراة الأول دون إحراز هدف التعديل وهو ما تحقق في الدقيقة 44عن طريق ترينت ساينسبري.

وفي الشوط الثاني نجح الضيوف في التقدم بالنتيجة عند الدقيقة 71 عن طريق جوريتش، ليعود الصقور للمباراة من جديد عن طريق ناصر الشمراني عند الدقيقة 78 بعدما أستغل تصويبه حسن معاذ لسجل هدف التعادل، وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لمثله.

بهذا التعادل حافظ المنتخب السعودي على المركز الثاني بالاشتراك مع استراليا على المركز الاول وبفارق الاهداف بفوزه في مباراتين وتعادله في مباراة وحيدة.

ظهر المنتخب الوطني السعودي في شوط المباراة الأول بشكل مُغاير تماماً وا[دي لاعبوه رغبة في تحقيق الفوز أملاً في تصدر المجموعة الثانية ,وسيطر علي مناطق الوسط بفضل تيسير الجاسم ونواف العابد وشن الأخضر هجماتاً عديدة علي الدفاع الأسترالي والتي تكللت بالنجاح في د 5 عقب إحراز الجاسم هدف التقدم لأصحاب الأرض بعدما تلقى تمريرة عرضية من يحيى الشهري تجاوزت المهاجم نايف هزازي، لتجد قائد الأهلي المندفع من الخلف ليضعها في الشباك من مدى قريب.

إلي أن جاءت د 44 من الشوط الأول حول ترينت سينسبيري تمريرة عرضية من ركلة ركنية برأسه داخل شباك ياسر المسيليم ليدرك التعادل.

وفي شوط المباراة الثاني نجح الضيوف في إحراز هدف التقدم عن طريق تومي يوريتش وذلك في الدقيقة 71، عندما تلقى تمريرة عرضية من روبي كروز ليضعها بسهولة من مدى قريب في الشباك، لكن البديل ناصر الشمراني حول تسديدة حسن معاذ من خارج منطقة الجزاء إلى داخل مرمى أستراليا في الدقيقة 79.

وكاد البديل الآخر فهد المولد أن يسجل هدف الفوز للسعودية بعد دقيقة واحدة من انفراد بمرمى حارس أستراليا ماتي رايان الذي تألق وتصدى للتسديدة القوية.

بهذا التعادل حافظ المنتخب السعودي على المركز الثاني بالاشتراك مع استراليا على المركز الاول وبفارق الاهداف بفوزه في مباراتين وتعادله في مباراة وحيدة.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الخميس 6 أكتوبر 2016 11:39 مساءً : الزلزال يقود الأخضر لتعادل مثير أمام أستراليا في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا