جول الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 04:19 مساءً : فيفا17: خمسة إضافات مذهلة يجب أن تعرف كل شيء عنها

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت شركة EA Sports بتقديم نظام لعب جديد تمامًا وقامت بعمل تغييرات واضحة في اللعبة في أحدث إصدار للعبة الرياضية الأكثر شعبية في العالم.

صدرت لعبة فيفا 17 في رسمياً في أسواق الشرق الأوسط يوم الخميس.

وقبل انتشارها في جميع أنحاء العالم، تحدثنا مع مطوري اللعبة عن إصدار هذا العام للحصول على تفاصيل حول التغييرات والتحسينات في فيفا 17.


الرحلة

للمرة الأولى منذ تقديم فريق ألتميت تيم قبل سبعة أعوام، قامت فيفا بتقديم طور جديد هذا العام معروق بإسم "الرحلة".

سيقوم اللاعبون بالتحكم بمهنة النجم اليافع أليكس هنتر وقيادته نحو قمة عالم كرة القدم، متحكمين في اللاعب الصاعد ليس فقط داخل الملعب لكن كذلك في علاقاته مع أصدقائه، عائلته ومدربيه خارج أرض الملعب

هذا الأمر يأتي بدعم من محرك فروستبايت المعروف، وهو الذي سمح لمطوري فيفا بخلق رسوميات مبهرة وإضافة مشاهد سينمائية مذهلة حيث يسمح هذا المحرك بكل أنواع الاحتمالات الجديدة و التطوير المستقبلي للعب.

"الرحلة" ليست فقط تجربة جديدة من فيفا لمحبيها المتمرسين لكنها كذلك طريقة لخلق ارتباط مع اللاعبين الأقل تمرسًا ومن خلالها يمكن تطوير مهاراتهم قبل الغوص في العالم التنافسي عبر الانترنت.

مات بريور، الذي قاد تطوير "الرحلة" لأكثر من عامين، يشرح: "أعتقد أنها ستناسب كل المستخدمين، لكن واحدة من الأمور الفارقة هي المستخدمون الجدد والمستخدمون العائدون للعبة.بالنسبة للأشخاص الذين ربما سمعوا عن لعبة الفيفا لكنهم لا يفهمون كثيرًا في كرة القدم، هذا النظام مناسب لهم للتطور والتأقلم أكثر مع اللعبة".


إعادة كتابة الركلات الثابتة


لندع المنتج الرئيسي لنظام اللعب في فيفا سام ريفيرا يشرح كل شيء: "بالنسبة للركلات الحرة، ستكون هناك ميكانيكية جديدة حيث يمكنك وضع نفسك في أي مكان ترغب به خلف الكرة وهو الأمر الذي سيؤثر على مسارك، زاوية لمسك للكرة، سرعة التسديدة ونوع التسديدة التي تحصل عليها.

بإمكانك أن تسدد بخارج القدم والتسجيل بطريقة روبيرتو كارلوس، عندما يحصل على تسديدة قوية منحنية.

بالنسبة لركلات الجزاء، نفس الشيء، بإمكانك تحريك نفسك ثم تحديد حركتك تجاه الكرة. بإمكانك الركض بأسرع سرعة ممكنة للتسديد أو بإمكانك الركض بطريقة خفيفة وبطيئة. هذا الأمر سيؤثر على قوة تسديدتك لكن كذلك على احتمالية وجود خطأ كذلك. إن ركضت بسرعة فستحصل على تسديدة أقوى، لكن احتمالية أكبر لإضاعة الكرة. إن ركضت بطريقة خفيفة ستكون لديك فرصة أكبر للتسجيل لو وجهت الكرة بشكل جيد، لكن الركلة لن تكون بنفس القوة وهو الأمر الذي سيعطي فرصة أفضل للحارس لإنقاذها".


نظام الذكاء النشط


خذ هذا الأمر من شخص محظوظ بما فيه الكفاية لقضاء ساعات قليلة مع اللعبة قبل إصدارها: حركة زملائك عندما تكون الكرة بحوزتك تحسّنت بشكل كبير، وسيجعل ذلك فيفا 17 أكثر متعة.

"ستشعر بذلك، هناك نشاط أكبر واللاعبون يقومون بالركض لأن لاعبيك باتوا أفضل في فهم ثلاثة أشياء". يشرح ريفيرا.

أولًا، اللاعبون المتحكم بهم آليًا باتوا أفضل في الإحساس بالمساحات التي يمكن الهجوم منها. ثانيًا، باتوا أكثر ذكاءً في القيام بتلك الركضات، مع الأخذ في الاعتبار أنهم، على سبيل المثال، بات بإمكانهم عمل حاجزللمدافع من خلال التوقف فجأة وإفساح لنفسهم القليل من المساحة لتلقي الكرة.

ثالثاً، قاموا بزيادة فهم الموقف للاعبين للاستحواذ. هذا الأمر يساعد زملاءك على تقرير نوعية أسلوب اللعب الذي يجب عليهم أن يقوموا به ومتى يقومون به، ما يقلل من عدد التسللات غير الضرورية ويخلق تعاونًا مع اللاعبين الآخرين عندما يتحركون بدون كرة.


إعادة ضبط اللعب البدني


ريفيرا وصف هذا الأمر بالإضافة المفضلة له في نظام اللعب. يفسّر ذلك قائلًا: "إنها التكنولوجيا التي تمنحنا القدرة على فهم توازن اللاعب، كيف تم دفعه، وكم هو مقدار القوة التي حدث بها ذلك، هل علي أن أبتعد لإعادة الاتزان ثم العودة مجددًا، هل علي أن أتحضر للاصطدام لأنه اصطدام قوي جدًا ... فهم كل هذه الأشياء يمنحنا الفرصة لوضع إضافات لللعبة تجعلها أفضل كثيرًا عندما يصطدم اللاعبون ببعضهم، يدفعون بعضهم أو يتصارعون مع بعضهم البعض".

عمل هذا الخاصية بطريقة صحيحة كان له أثر كبير بعدة طرق. إنه يسمح لفيفا بتنفيذ أشياء مثل مراوغة الحماية 360 والتي تعطي اللاعبين مرونة أكبر لضبط جسدهم عندما يحمون الكرة. كذلك هناك التحكم المحسن في اللمسة الأولى، والذي ينهي مشكلة المدافعين في التقدم للأمام وسباق المهاجم للقيام بقطع للكرة كأنه لم يكن هناك. بإمكانك حتى القتال على المساحة وحمايتها عندما تكون الكرة في الهواء قبل الدخول في التحدي الهوائي.


تقنيات هجوم جديدة


 

EA حصلت على مساعدة أنتوني مارسيال في تصميم نوع جديد من التسديدات يمنح اللاعبين الفرصة لملء مقياس القوة بدون أن تجد الكرة خارج الملعب . ببساطة بالضغط على التسديدة من جديد بعد رفع درجة القوة، بإمكانك المحافظة على مجهودك منخفضًا وموجهًا. الأمر مثالي لتسديد الكرة بعرض حارس المرمى إلى الزاوية البعيدة ويعمل كذلك للمسددين بالرأس ليجعلهم ينخفضون بالقوة.

التمريرات البينية المتسلسلة هي، مجددًا، سهلة التنفيذ – اضغط على زر R1 أو RB خلال لعبك لتمريرة بينية عادية – وهو الأمر الذي يعطيك خيارات أكثر أثناء خلق الفرص. ببساطة سيجعلك ذلك تمرر الكرة بمنحنى بخارج أو داخل قدم لاعبك، ليقابل ركضة زميلك.

كل شيء مُصمم ليعطيك طرق أكثر لصناعة وتسجيل الأهداف وفرصة أكبر لتكرار المهارات والفنيات التي نشاهدها في العالم الحقيقي لكرة القدم.

من خلال محرك Frostbite، ستغير فيفا 17 الطريقة التي تلعبون وتتنافسون وتتواصلون بها عاطفياً مع اللعبة. عيشوا تجربة كرة قدم أصلية من خلال محرك اللعبة المتقدم وفرق تتمتع بقدر جديد وعالٍ من الواقعية وعوالم جديدة كلياً يمكن الوصول لها فقط في اللعبة. فيفا 17 ... متوفرة الآن!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 04:19 مساءً : فيفا17: خمسة إضافات مذهلة يجب أن تعرف كل شيء عنها في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا