جول الاثنين 3 أكتوبر 2016 09:51 مساءً : صورة | جوتي يسخر من جماهير برشلونة على تويتر!

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

القدر يرد نيابةً عن نجم الريال الأسبق...

في أبلغ تعبيرٍ عن المثل الشهير القائل "من حفر حفرةٍ لأخيه وقع فيها"، قام نجم الأسبق "خوسيه ماريا جوتيريز" بالسخرية من جماهير على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر بعد خسارة فريقهم أمام سيلتا فيجو في الليجا مساء أمسٍ الأحد، بعدما كانت الأخيرة قد سبقته بالسخرية من فريقه الأم عقب تعادله مع إيبار عصر نفس اليوم.

وقامت بعض جماهير البلوجرانا بالتغريد على الصفحة الرسمية للاعب الشهير بلقب "جوتي" على تويتر، حيث قاموا بتهنئته على تعادل الريال، في سخريةٍ واضحةٍ من النتائج المتراجعة للنادي الملكي مؤخراً، بعدما كان التعادل مع إيبار هو الثالث على التوالي في الليجا بعد تحقيق نفس النتيجة أمام كلٍ من فياريال ولاس بالماس ، بالإضافة للتعادل أيضاً مع بوروسيا دورتموند في الأسبوع الماضي بمجموعات دوري أبطال أوروبا.

على أي حال، لم يمهل القدر مشجعي البارسا كثيراً قبل أن يرد لهم الصاع صاعين، إذ خذل أبناء لويس إنريكي مشجعيهم بالسقوط في فخ الهزيمة أمام مضيفهم سيلتا بـ3-4 مساء نفس الليلة، مما استدعى جوتي -39 عاماً- الذي يشرف حالياً على تدريب فريق شباب الميرينجي للرد عليهم مغرداً "شكراً على تهانيكم بالنقطة التي حصل عليها من التعادل، ولكنني لن أتمكن للأسف من رد التهاني لكم بالمثل... تصبحون على خير ايها المغردون".

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم باللغة الانجليزية، Goal.com بنسخته الانجليزية يقدم لكم التغطية الأفضل من هنا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
إلمام نت
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت