جول الاثنين 3 أكتوبر 2016 05:38 مساءً : مدرب الأرجنتين يشرح سبب مواصلة تجاهل إيكاردي

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم تألق هداف الإنتر والدوري الإيطالي، لماذا يصر باوزا على خيارات أخرى..؟

حدَّث مدرب الأرجنتين إدجاردو باوزا وسائل الإعلام عن استمراره في استبعاد ماورو إيكاردي من تمثيل المنتخب الوطني الأول، مبررًا خلو قائمة مباراتي بيرو وباراجواي من اسمه بتفضيله الاعتماد على مهاجم كلاسيكي وحيد وهو المركز الذي يشغله هداف يوفنتوس جونزالو هيجواين بشكل أساسي.

d7b100f679.jpgفرغم تسجيل قائد الإنتر 6 أهداف في 7 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم واقتسامه صدارة جدول ترتيب هدافي السيري آ مع نجم ميلان الكولومبي كارلوس باكَّا و"إل بيبيتَّا"، وجد ابن الـ23 عامًا نفسه مرة أخرى خارج خطط مدرب الألبيسيليستي لحساب الأخير ولاعبين آخرين استعدادًا لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وعن ذلك قال باوزا لموقع إف سي إنتر نيوز "تحدثت مع قادة المجموعة، على الأقل 6 أو 7 منهم، وقيل لي أنهم لا يملكون أي مشاكل معه. ذلك طمأنني وأنا الآن أفكر فقط في مصلحة الفريق. بالنسبة للمباراتين التاليتين أفضل اللعب بمهاجم واحد".

higuain-pratto-seleccion-argentina_15v7c"قمت باستدعاء جونزالو هيجواين بسبب خبرته، لوكاس براتو لأنني أعرفه جيدًا ولوكاس ألاريو لأنني أفكر في مستقبل الفريق واريده أن يبدأ بالشعور بأنه جزء من المجموعة. لكن ذلك لا يعني أنني دائمًا سأختار هؤلاء اللاعبين بشكل حصري".

يُذكر أن براتو البالغ من العمر 28 عامًا تألق خلال الأعوام الماضية مع فيليز سارسفيلد بعد فشل تجربته الإيطالية مع جنوى، قبل الانتقال إلى أتلتيكو مينيرو والفوز العام الماضي بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري البرازيلي. وقد سجل هدفًا دوليًا في مباراته الأولى كأساسي ضد فنزويلا الشهر الماضي.

lucas-alario-river-plate-san-martin-san-أما ألاريو، الذي يحمل في جعبته دوليًا نفس رصيد الأول بمباراتين، فمنذ مجيئه من كولون إلى ريفر بليت استطاع الفوز بكوبا ليبرتادوريس العام الماضي وسجل الهدف الوحيد لفريق العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس في كأس العالم للأندية خلال نصف النهائي، قبل أن يقود صاحب الـ23 عامًا "لوس ميليوناريوس" للفوز ببطولة ريكوبا سوداميريكانا هذا العام.

 

 

لعشاق متابعة أخبار كرة القدم في الشرق الأوسط باللغة الإنجليزية، Goal.com يقدم لكم التغطية الأفضل

https://www.facebook.com/GoalGCC/

Get Adobe Flash player

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الاثنين 3 أكتوبر 2016 05:38 مساءً : مدرب الأرجنتين يشرح سبب مواصلة تجاهل إيكاردي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا