جول الاثنين 3 أكتوبر 2016 05:38 مساءً : ساوثجيت يجيب على السؤال الأهم بعد تعيينه مدربًا لإنجلترا

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

المدرب المؤقت يحدد موقفه بوضوح قبل مباراتي مالطة وسلوفينيا..

أجاب جاريث ساوثجيت على أهم سؤال يدور في الأذهان منذ توليه تدريب المنتخب الإنجليزي بصفة مؤقتة قبل مواجهتي مالطة وسلوفينيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا، وذلك خلفًا للمُقال سام ألاردايس في أعقاب سقوطه في فضيحة إعلامية، إثر مباراة وحيدة فقط من تعيينه في ذلك المنصب انتهت بالفوز بهدف نظيف على سلوفينيا.

حيث ما تزال التساؤلات والنقاشات دائرة بشأن وضع مهاجم مانشستر يونايتد واين روني خلال الفترة القادمة، سواء مع الشياطين الحمر بعد استبعاده من التشكيل الأساسي لفريق المدرب جوزيه مورينيو أو مع الأسود الثلاثة في ضوء عروضه المخيبة منذ بطولة يورو 2016، ما قاد البعض للاعتقاد بإمكانية سحب شارة قيادة المنتخب من الفتى الذهبي الإنجليزي.

غير أن ساوثجيت، الذي يبدو غير مستعد للتسبب بمزيد من الاضطراب داخل مركز سان جورج بارك الخاص بمنتخب إنجلترا بعد قضية "البيج سام"، أكَّد عدم وجود أي شكوك لديه بشأن ببقاء روني /30 عامًا/ على رأس الفريق نافيًا سحب الشارة من "الزعيم الرائع".

حيث قال خلال مؤتمر صحفي عن دور روني حين يزور منتخب مالطة ملعب ويمبلي "لست أعلم ما الذي قد يضطرني للحديث عن مثل تلك المعلومات، لكن قرار جعله القائد بسيط للغاية. ما شعرت به مما رأيته في سان جورج خلال العامين الماضيين (أثناء عمله كمدرب لمنتخب الشباب تحت 21 عامًا) ومن الحديث مع الطاقم هو أنه زعيم رائع في تلك المجموعة".

"إنها فترة تغيير بعد الصيف والآن هذا الشهر. الأهم في هذا الوقت هو القيادة داخل وخارج الملعب. أعتقد أن واين قدَّم ذلك خلال العامين الماضيين. الطريقة التي نضج بها في ذلك الدور حقًا مذهلة ولا شك يدور في عقلي بشأن بقائه في ذلك المركز".

وسبق لساوثجيت اللعب بجوار روني في بداية مسيرة الأخير الدولية كمراهق والتي تزامنت مع غروب شمس الأول، وقد علَّق قائلًا "لقد كان ظهوره غير معقول على الساحة حين كنت لا أزال في التشكيل. أتذكر تلك المباراة في سندرلاند، حين لعبنا ضد تركيا وكان له تأثير هائل عليها".

"علي القول، دون أي إهانة، أن الشخصية التي رأيتها أمامي الأسبوع الماضي حين رأيته كان فيها تباين صارخ، سواء في طريقة نضجه، طريقة حديثه ببلاغة، فهمه لما تحتاجه المجموعة بأسرها فيما يتعلق بالريادة وقيادته، قدرته على التحدث عن أمور أثرت على الجميع .. لم يكن بوسعي أن أنبهر أكثر بعد النقاش الذي حظينا به".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الاثنين 3 أكتوبر 2016 05:38 مساءً : ساوثجيت يجيب على السؤال الأهم بعد تعيينه مدربًا لإنجلترا في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا