جول الأحد 2 أكتوبر 2016 10:05 مساءً : رجل رائع - رجل مخيب | بيرنلي × أرسنال

جول ارسل لصديق نسخة للطباعة

   ​في ختام مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، خطف أرسنال فوزًا في الثواني الأخيرة من مضيفه بيرنلي بهدف نظيف على ملعب تيرف مور بمدينة بيرنلي، وذلك بعد شد وجذب بين طرفين سعى كل منهما لتحقيق الفوز، في مواجهة متكافئة للغاية ابتسمت في النهاية للفريق العاصمي الذي يعاني من مجموعة من الإصابات البارزة، خاصة غياب أوليفييه جيرو، فرانسيس كوكلين وأرون رامسي.

فبينما سعى أرسنال لجعلها مباراة احتفالية بمناسبة إتمام المدرب أرسين فينجر 20 عامًا على دكة بدلاء الفريق، قارع بيرنلي ضيفه منذ البداية وذلك في ظل عدم قدرة "الجنرز" على فرض وجودهم داخل منطقة جزاء "الكلارتس"، بينما دأب صاحب الضيافة على تشكيل الخطورة عبر الكرات العرضية والركلات الثابتة وكان كل فريق قريبًا من التسجيل في أكثر من مناسبة لولا تألق الحراس تارة وسوء الحظ تارة أخرى.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة .. 

 رجل رائع |  أليكسيس سانشيز - أرسنال

70d82a9dac.jpg

جميع لاعبي بيرنلي ربما عدا الظهيرين والمهاجم سام فواكس قاموا أبلوا حسنًا وقاموا بما عليهم على أكمل وجه، بخلاف البديل سكوت أرفيلد الذي كان ثغرة مع نزوله عوضًا عن ستيفن ديفور وسهل كثيرًا من مهمة أرسنال في امتلاك الوسط مع مرور الوقت على عكس سير اللقاء في الشوط الأول.

لكن سواء في النصف الأول الذي فشل فيه أرسنال في صناعة الفرص وكان استحواذه سلبيًا، أو في الشوط الثاني الذي بدأ المدفعجية فيه يأخذون الأسبقية أكثر ويدخلون العمق أكثر وأكثر، كان النجم التشيلي بتحركاته الزئبقية صاحب الفضل الأكبر في إيصال زملائه إلى مشارف منطقة الجزاء وصنع لنفسه ولغيره هو وثيو والكوت على وجه التحديد أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، حتى وإن لم يكن قد تدخل في لقطة الهدف.

سانشيز حمل رفقة الإنجليزي الدولي كافة المهام الهجومية على عاتقه فاستحق أن يكون الأفضل، حتى وإن كان شكودران مصطافي صخرة في الدفاع، وحتى وإن قدم دين مامي أداء ممتازًا في وسط بيرنلي، وحتى إن نجح يوهان جودموندسون في كسب معركة الجبهة اليُمنى لفريقه واليُسرى للجنرز في معظم فترات المباراة.

 رجل مخيب |  مسعود أوزيل - أرسنال

mesut-ozil-premier-league-burnley-v-arse

هو الوحيد الذي كان أرسنال يحتاجه أكثر من غيره لتحقيق الفوز .. صحيح أن الستارة الدفاعية لبيرنلي في الوسط ضيقت عليه المساحات إلى حد كبير، غير أن زملائه في خط المقدمة فعلوا كل شيء لإعادة فتحها ونجحوا في ذلك في أكثر من مناسبة في الشوط الثاني، لكن النجم الألماني الدولي بدا بعيدًا كل مرة عن المكان المناسب وبدا تركيزه خارج مجريات اللعب تمامًا.

لم يكن وضع أليكس أيوبي كذلك جيدًا أمام جودموندسون، لكن مع خروجه ونزول أليكس أوكسليد شامبرلين، ومشاركة محمد النني عوضًا عن جرانيت شاكا لتأمين انطلاقات زملائه، تغير الحال لمهاجمي أرسنال إلا مع نجم السابق، فبقي حتى الدقائق الأخيرة لا يدري ماذا يفعل بالكرة سوى تمريرها لأقرب لاعب لا أكثر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جول الأحد 2 أكتوبر 2016 10:05 مساءً : رجل رائع - رجل مخيب | بيرنلي × أرسنال في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا