جول الخميس 12 يناير 2017 11:27 مساءً : فيتسل: المال ليس سبب انتقالي للصين!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

متوسط الميدان البلجيكي يبرر اختياراته...

غادر النجم البلجيكي "أكسيل فيتسل" مؤخرًا نادي زينيت سانت بيترسبورج متوجهًا نحو الدوري الصيني وذلك في تجاهل كبير منه للعروض القادمة من كبار الأندية الأوروبية والتي يأتي على رأسها يوفنتوس الإيطالي.

اختياره هذا جعله يتعرض لوابل من الانتقادات، فالمراقبون يرون أنه تبع المال دون التفكير في المسيرة المميزة والشهرة التي كان بإمكانه أن يجنيها من حمل قميص فريق عريق.

لكن اللاعب أكد في حواره مع قناة   «HNL » البلجيكية أنه لا يأبه أبدًا لكلما يتم تداوله حوله مشيرًا إلى سعادته الكبير بالخطوة التي أقدم عليها.

إذ قال في هذا السياق "عندما تركت بنفيكا موقعًا لزينيت، كانت هناك العديد من الانتقادات الموجهة صوبي. وسائل الإعلام أقرت حينها أن خياري كان بالأساس من أجل المال، لكن ذلك غير صحيح أبدًا وعلى أي أنا تعودت على كلامهم. لقد فكرت جيدًا مع زوجتي ورأيت أن خوض تجارب مختلفة هو أمر رائع وسأستفيد كثيرًا منه، مستقبلاً سيكون أبنائي فخورين بعيشهم في الصين وروسيا"

وأمضى ذو ال28 ربيعًا لنادي تيانجين كوانجيان مقابل 20 مليون يورو وبراتب أسبوعي يصل لـ 300 ألف يورو.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق