جول الخميس 12 يناير 2017 07:31 مساءً : الانضباط تُجبر الأهلي علي فسخ عقد مدربه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
12‏/01‏/2017 7:14:43 م

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن فسخ عقد البرتغالي "نونو بلانكو" مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالتراضي ,بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بإيقاف المدرب لستة أشهر.

ونشر المركز الإعلامي بالنادي الأهلي عبر تويتر :" أعلنت إدارة النادي الأهلي عن فسخ عقد البرتغالي "نونو بلانكو" مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالتراضي ,يأتي ذلك بعد رفض لجنة الاستئناف في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الإستئناف الذي تقدمت به إدارة النادي علي خلفية قرار لجنة الانضباط القاضي بإيقاف المدرب لمدة ستة أشهر ,علماً بأنه تم تزويد اللجنة بالأدلة التي تؤكد عدم قيام المدرب بأي مخالفة تستحق العقوبة".

من جهته أكد الأستاذ محمد الحارثي المشرف العام علي قطاع الناشئين والشباب والأولمبي علي أن الأيام المقبلة ستشهد التوقيع مع مدرب آخر وقال :" درسنا ملفات عدد من المدربين الموجودة لدينا منذ فترة وبدأنا مرحلة المفاوضات وسنعلن إسم المدرب الجديد قريباً".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق