جول الخميس 12 يناير 2017 02:09 صباحاً : رجل رائع - رجل مخيب | برشلونة × أثلتيك بيلباو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز على أسود الباسك...

نجح العملاق الإسباني في اجتياز عقبة خصمه العنيد أثلتيك بيلباو في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا مساء اليوم الأربعاء، بالفوز بـ3-1 على ملعب الأول ، علماً بأن نتيجة الذهاب كانت قد انتهت بفوز أسود الباسك على البارسا بـ2-1 على ملعب سان ماميس، ليتأهل حامل اللقب لربع نهائي المسابقة بفوزه بمجموع اللقائين بنتيجة 4-3.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:
 

 رجل رائع: – برشلونة

 

6a4acf8d07.jpg

تألق الهداف الأوروجوياني بشدةٍ في تلك المباراة، فكان الأكثر إزعاجاً لدفاعات إرنيستو إلى جانب زميله في تلك المباراة، بتحركه الدائم ومحاولاته المستمرة.

ولم يكتف العضاض بمشاغبته لدفاعات الباسكيين فقط، بل افتتح التسجيل بتسديدةٍ طائرةٍ رائعةٍ في الشوط الأول، قبل أن يتسبب في الضربة الحرة التي أحرز منها البرغوث هدف الحسم قبل النهاية بربع ساعة، ليستحق لويزيتو لقب الأفضل في تلك المباراة.

 

 رجل مخيب: إنيكو بوفيدا – أثلتيك بيلباو

 

gettyimages-631036264-boveda_m5ab28wvvcc

كانت جبهة الظهير الأيمن للضيوف شارعاً مفتوحاً أمام الجناح الأيسر للبارسا نيمار طوال زمن اللقاء.

وأسفرت تلك الثغرة الكبيرة عن الهدفين الأول والثاني لأصحاب الأرض، مما كان له بالغ الأثر على النتيجة النهائية للمباراة، وخروج أسود الباسك من البطولة، ليستحق المدافع البالغ عمره 28 عاماً لقب الأسوأ في تلك المباراة.

وتجدر الإشارة أيضاً للسوء الذي ظهر عليه حارس البلوجرانا البديل، الهولندي الدولي يسبر سيليسن، والذي فشل في الاختبار الوحيد، بعدما ارتمى متأخراً ليخفق في اللحاق برأسية مهاجم الضيوف سابوريت في الشوط الثاني، مما أرجع فريقه للبحث مجدداً عن هدف الإنقاذ، والذي جاء بأقدام الساحر في نهاية المطاف.

 

تابع عمرو عبد العزيز


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق