جول الأربعاء 11 يناير 2017 06:19 مساءً : خاص | وكيل بيلوتي لآرسنال: 65 مليون يورو ليست كافية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المطلوب دفع قيمة فسخ العقد

كشف وكيل أعمال مهاجم تورينو "أندريا بيلوتي" عن صعوبة انتقال موكله إلى صفوف نادي آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك ليس فقط لرغبة إدارة النادي في الإبقاء عليه لفصل الصيف القادم على أقل تقدير، بل أيضًا لرسوم خروجه الباهظة.

وأشار وكيل صاحب الـ23 عامًا، إلى أن الحل الوحيد لخروج موكله من شمال إيطاليا هو تسديد قيمة فسخ عقده، والتي تُقدر بنحو 100 مليون يورو، وذلك ردًا على التقارير الإنجليزية التي أكدت أن آرسنال عرض بالفعل 65 مليون يورو لضم اللاعب هذا الشهر.

وسيرجيو لانسيني لـGoal "هناك أندية عديدة مُهتمة ببيلوتي، وأكرر 65 مليون يورو ليست كافة، قيمة فسخ عقده تُقدر بـ100 مليون يورو. هذا كل ما يُمكنني قوله في هذه اللحظة".

أما صاحب الشأن المرتبط بعقد مع تورينو حتى منتصف عام 2021، فقال لتوتو سبورت "الدوري الإنجليزي؟ لا أفكر في ذلك، أنا مع تورينو وأشعر أنني على ما يرام هنا، وفي المستقبل سنرى ما سيحدث".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جول ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق