اخبار النصر السعودي اليوم : المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين

1 أبريل 2018 ــ 10:35 ص | سبورت - علاء العلي

أنكر سلمان المالك نائب رئيس نادي النصر تفاوض ناديه مع الحارس الجزائري الدولي عز الدين دوخة حارس مرمى فريق أحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وصرح المالك: ” لم نوقع مع عز الدين دوخه والأخبار المتداولة غير صحيحة، ودانيال كارينيو المدير الفني القادم سيحدد الخيارات واحتياجات الفريق للموسم الجديد”.
وعن ارتباط ناديه بضم لاعب الأخضر ونادي الاتفاق محمد الكويكبي: ” كويكبي الاتفاق لاعب مميز وكل الأندية تتمناه”.
وأكمل حديثه: “كنت مكلفا برئاسة النادي وقبلت وفقا لطلب معالي رئيس الهيئة ومحبتا بالنصر لكن الظروف لم تسعفنا بتقديم ما يستحقه النادي، أنا مع مصلحة النادي رئيسا أو نائبا أو عضوًا”.
وزاد:”سعود السويلم أصر على أن نكمل سويا في نادي النصر وذلك شجعني لإكمال المشوار، لدينا عدة أفكار بخصوص الملعب وخلال الشهور القادمة ستتضح الصورة بشكل أكبر”.
وتحدث عن أزمة كانافارو :”جدولنا عدد من القضايا وقم بالانتهاء من قضايا أخرى، قضية المدرب كانافارو ستنتهي خلال أشهر، وسنجتمع مع كارينيو لنحدد بقاء او خروج عدد اللاعبين”.
وختم حديثه:”متفائلين في عودة كارينيو والأهم أن نهيئ له الأجواء للنجاح”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت النصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت النصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق