عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من طرابلس اليوم الخميس 12/1/2017 وزارة الخارجية بالحكومة المؤقتة تدعو لتوحيد الصف الدبلوماسي خلف الشرعية الوطنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الخميس 12/1/2017

وجهت وزارة الخارجية بالحكومة المؤقتة كتابا إلى كافة رؤساء السفارات والقنصليات والبعثات الليبية والموفدين للعمل بالخارج، دعتهم فيه إلى توحيد الصف الدبلوماسي خلف الشرعية الوطنية المتمثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه وذلك من أجل إنقاذ البلاد من براثن الاحتلال والعصابات، حسبما جاء في الكتاب.

وأوضح الكتاب الذي صدر بعنوان ” هام وعاجل جدا ” إلى أن ما قام به بعض أعضاء الرئاسي من السماح بالعودة العسكرية للسفارة الإيطالية إلى العاصمة طرابلس على ظهر بوارج حربية يعد انتهاكا صريحا لسيادة الدولة وميثاق الأمم المتحدة وصورة من صور العدوان، مشيرا إلى أن الرئاسي قد فشل داخليا في تلبية احتياجات المواطنين الأساسية وكرر فشله في الحفاظ على سيادة البلاد.

ودعت وزارة الخارجية أعضاء السلك الدبلوماسي الليبي إلى اتخاذ موقف وطني واضح عن طريق إعادة فتح الحوار مع وزارة الخارجية بمدينة البيضاء لوضع آلية دبلوماسية ليبية جامعة لكل الجهود الصادقة من أجل الوطن.

The post وزارة الخارجية بالحكومة المؤقتة تدعو لتوحيد الصف الدبلوماسي خلف الشرعية الوطنية appeared first on قناة ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

شارك هذا الخبر :

عاجل ليبيا اخبار ليبيا الان مباشر من بنغازي وطرابلس اليوم الخميس 12/1/2017


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ليبيا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق